أسعار حملات العمرة في الكويت 2023

أسعار حملات العمرة في الكويت 2023 ، إن أسعار حملات العمرة ترتبط بالعديد من العوامل التي تحدد مجتمعةً تكاليف رحلات العمرة ابتداءً بالطريقة المعتمدة في السفر إلى المملكة العربية السعودية وانتهاءً بطبيعة الخدمات المقدمة للمعتمرين خلال الرحلة، ففي هذا المقال سيتم الحديث عن أسعار حملات العمرة في الكويت 2023 ،كما انه سيتم الحديث عن أفضل حملات العمرة في الكويت 2023 .

أسعار حملات العمرة في الكويت 2023

تختلف أسعار حملات العمرة في الكويت بين شركة تنظيم رحلات عمرة وأخرى، كما تختلف هذه الأسعار داخل الشركة الواحدة باختلاف المدة المعلن عنها للرحلة وباختلاف نوع وطبيعة الخدمات التي ستقوم الشركة بتوفيرها للمعتمرين المسافرين في حملتها برًا أو جوًا، ومن الممكن القول إن أسعار حملات العمرة البرية في الكويت تبدأ في معظم مكاتب تنظيم رحلات العمرة اعتبارًا من (80) دينارًا كويتيًا للشخص الواحد، في حين تبدأ أسعار هذه الحملات للرحلات الجوية اعتبارًا من 150 دينارًا كويتيًا للشخص الواحد.

أفضل حملات العمرة في الكويت 2023

إليكم أفضل حملات العمرة في الكويت، حيثُ أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الكويت، عن توفير عدة حملات لأداء العمرة من الكويت، ومن مختلف المدن والمحافظات الكويتية. بحيث  قدمت مجموعة كبيرة من الشركات والمكاتب، الكثير من باقات وحملات وعروض الحج والعمرة للعام 2023 في الكويت. وأهم ما يميز هذه الحملات، هو أنها تعتبر ذو أسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع المختلفة، وتقدم أفضل المميزات والتقنيات، وأكثرها راحة للمسافر.وبشكل عام، يوجد ثلاث مكاتب مشهور، قامت بإطلاق أفضل حملات العمرة في الكويت في العام 2023. وهذه الحملات هي:

  • حملة تركي هزاع العفاسي للعمرة والحج.
  • وكذلك حملة عبد الرحمن عودة الجلايشي.
  • بالإضافة إلى حملة محمد قاسم الصراف.

وجميع هذه المكاتب والحملات السابقة، تقدم خدماتها بأكثر الأسعار ملائمة لفئات الشعب الكويتي المختلفة، وضمن الأسعار النظامية التي تحددها وزارة الحج والعمرة في الكويت. كما أنها تقدم خدماتها على مستوى رفيع من الدقة، وتوفر الكثير من المميزات. وسنتكلم عن كل من هذه الحملات الثلاث.

حملة محمد قاسم الصراف

تعتبر حملة العمرة من مكتب محمد قاسم الصراف، أحد أفضل المكاتب التي تنظم أفضل حملات العمرة في الكويت 2023. ويقدم هذا المكتب جميع خدماته ومميزاته، مقابل ميزانية متوسطة السعر فقط، وهي ومناسبة للجميع ، ويمكن التواصل مع مكتب محمد قاسم الصراف لحملات العمرة، عبر الضغط على حساب حملة محمد الصراف الرسمي على منصة الإنستغرام. ومن ثم، سيجب عليك الاتفاق مع المكتب، والحجز والتسجيل لديهم على العمرو.

حملة تركي هزاع العفاسي

كذلك تعتبر حملة تركي هزاع العفاسي من أفضل الشركات في الكويت، والتي تقدم أفضل حملات العمرة في الكويت 2023. فهي حملة تقدم الكثير من التسهيلات للفرد الذي يرغب في السفر وأداء العمرة. فكل ما على الفرد الراغب في أداء فريضة الحج أو العمرة أن يفعله، هو التسجيل لدى حملة تركي هزاع العفاسي. وبعد التسجيل يجب دفع كافة الرسوم المستحقة للمكتب. وبعد ذلك، سيتكفل المكتب بباقي الإجراءات. وسيحصل المعتمر عندها، على باقي الخدمات اللازمة له من أجل السفر إلى العمرة، كالإقامة في أفضل الفنادق الموجودة في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية. وكذلك تقديم ألذ وأفضل الوجبات، وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى ، ويمكن الحجز لدى هذا المكتب، عن طريق الدخول والنقر على صفحة مكتب حملة الحج والعمرة تركي هزاع العفاسي الرسمية على منصة تويتر.

حملة عبد الرحمن عودة الجلايسي

بينما تُقدم حملة العمرة الخاصة بمكتب عبد الرحمن عودة الجلايسي، باقة متنوعة من الخدمات اللازمة للراغبين في أداء  فريضة الحج والعمرة من خلالها. حيث تقدم الحملة، إمكانية السفر عبر الجو في الطائرة، أو برًا من خلال الباصات المخدّمة. ويقوم المكتب تلقائياً بعد أن يتم الدفع له، بحجز كل من تذاكر الطائرة والسفر، وكذلك تجهيز مكان الإقامة في السعودية، وفي أفضل الفنادق. كما أنه يحرص على تقديم أفضل الوجبات التي ستقدم للفرد في خلال أداء العمرة. بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى.

وفي الختام لقد تم الحديث عن أسعار حملات العمرة في الكويت 2023 ،كما انه قد تم الحديث عن أفضل حملات العمرة في الكويت 2023 .