تعافي ياسمين عبد العزيز وتفاصيل عن أزمتها الصحية يذكرها زوجها لأول مرة

القاهرة – بال بلس
بعد تعافي ياسمين عبد العزيز كشف أحمد العوضي ولأول مرة عن تفاصيل مثيرة بشأن الأزمة الصحية التي عانت منها زوجته على مدار الشهرين الماضيين

صرح في بداية مداخلة هاتفية له مع برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على فضائية “أون إي” المصرية تعافي زوجته تماماً، وأنها ستعود قريباً من سويسرا، حيث تتلقى العلاج حالياً.

وذكر تفاصيل ما حدث لياسمين عبد العزيز، حيث أنها أجرت عملية نسائية بسيطة متعارف عليها، وكان من المفترض أن تخرج من المستشفى بعد 4 أيام، ولكن وقع إهمال طبي من الطبيب المعالج لها.

وتابع أحمد العوضي أن زوجته ياسمين عبد العزيز ظلت تتأوه من الألم وتقول له “أنا بموت”، وواصل مستنكراً أنه عندما اتصلت بالطبيب المعالج لها أخبرها أنه في إجازة، ومازحها قائلاً بأن “تتعشى وتتمشى”.

وأضاف العوضي أنه بعد ذلك عرض حالة زوجته الصحية على طبيب آخر ليصدمه أن أمامها 3 ساعات فقط وتموت، ويجب أن تجري عملية أخرى مدتها 4 ساعات، ليوافق على أن تخضع لها من أجل إنقاذها.

وأشار إلى أن ياسمين عبد العزيز أجرت جراحة أخرى في سويسرا تكللت بالنجاح.

محاسبة المتسبب في تدهور الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

أعلن أحمد العوضي أيضاً أنه سيلجأ للقضاء المصري من أجل محاسبة كل من أدى إلى تدهور حالة زوجته الصحية، وكذلك ضد من أفشى أسرارها كمريضة لوسائل الإعلام.

وغازل أحمد العوضي زوجته ياسمين عبد العزيز في مداخلته الهاتفية، قائلاً أنّ “وحش الكون” راجع، وهو اللقب الذي كان يناديها به في أحدث مسلسلاتهما التلفزيونية “اللي مالوش كبير”، الذي عرض في رمضان العام الحالي.

وكانت قد نشرت ياسمين عبد العزيز يوم السبت، أول لقطات لها من داخل المستشفى ورحلة علاجها، لكنها لم تبرز سوى يديها، وذلك من خلال مقطع مصور قصير مصحوب بأغنية الفنانة اللبنانية اليسا، “هنغني كمان وكمان”.

https://www.instagram.com/p/CTpNqJLoTh4/

اقرأ أيضاً : سمية الخشاب تطلب مقابلة كريستيانو رونالدو بعد سفرها للبرتغال