أزمة لوكاكو مع تشيلسي تقترب من الحل الودي

رياضة – بال بلس
تحدثت تقارير صحفية إنجليزية وإيطالية عن موقف مهاجم “إنتر ميلان” البلجيكي السابق “روميلو لوكاكو” وتشيلسي الحالي، مع مدربه البلوز الألماني “توماس توخيل”، والخلاف الذي نشب بينهما.

وكان “لوكاكو” قد خرج في بيانات صحفية أكد أنه “غير سعيد” في “تشيلسي” بتغيير أسلوب المدرب “توخيل”، لكنه لاعب محترف وسيحاول التكيف مع ذلك.

وتصريحات العملاق البلجيكي العملاق لم ترقى لمستوى مدربه “توخيل”، الذي رغم المواجهة القوية التي خاضها فريق لندن أمام ليفربول يوم الأحد، لم يعتمد عليه في تلك المواجهة واستبعده من قائمة الفريق.

تشيلسي يدعم مدربه في أزمته مع لوكاكو

وأكد “راديو مونت كارلو” الفرنسي، أن الإدارة تدعم “توخيل” في أزمته مع “لوكاكو”، وسط توجه لحل الأزمة مع اللاعب بطريقة ودية، خاصة وأن مهاجم الفريق تسبب في جدل بمحو اسم “تشيلسي” من سيرته الذاتية عبر حسابه على “فيسبوك”، وأشار إلى أنه لاعب في “إنتر ميلان” -فريقه السابق-.

اقرأ أيضاً: إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي بفيروس (كورونا)

وبدورها تحدثت الصحف الإيطالية عن موقف اللاعب، دون أن تشير بوضوح إلى أنه يمكن أن يعود إلى “النيراتزوري”، لكن صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أشارت إلى إمكانية اتحاد جديد بين “لوكاكـو” ومدربه في إنتر الإيطالي “أنطونيو كونتي”، الذي يقود “توتنهام” حاليًا وسيرحب به بالتأكيد للعب، ليعود المهاجم البلجيكي تحت قيادته.

وأوضحت الصحفية أن “كونتي” و”لوكاكو” لم يتم أي تواصل بينهما بعد، علماً أن الاثنين فازا بلقب الدوري الإيطالي مع إنتر بعد غياب الموسم الماضي.