من هو احمد محمود عسكر ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو احمد محمود عسكر ويكيبيديا السيرة الذاتية ، الذي يعتبر من الشبان الإصلاحيين في دولة الكويت، والذي يمتلك جماهيرية بسبب شعاراته، ومواقفه التي تصب في مصلحة الكويت، كما يسعى جاهدًا إلى خدمة مصالح الكويتيين، ففي مقالنا هذا سيتم إيضاح مَن هُو أَحمد مَحمود عَسكر وِيكيبيديا السَّيرة الذَّاتية.

من هو احمد محمود عسكر ويكيبيديا

إن أحمَد مَحمود عَسكر هو سياسي من دولة الكويت، وصاحب خبرة عالية في مجال الرياضة وبناء الأجسام، وقد كان أحمد عسكر مرشحًا عن الدائرة الثالثة في مجلس الأمة الكويتي في عام 2022 م، تحت شعار لكم صوت يحدد مستقبلكم ومستقبل أجيالكم، وكان يسعى إلى تصحيح مسار العمل الديمقراطي في الكويت، ومحاربة كافة أشكال الفساد، واستطاع عسكر أن يكسب قلوب الشباب الواعد، لكن لم يحالفه الحظ في الفوز بالانتخابات حينها.

احمد محمود عسكر السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية الخاصة بـ أحمَد مَحمود عَسكر:

  • الاسم الكامل   أحمَد مَحمود غلوم عَسكر حسن
  • تاريخ الميلاد غير معروف بدقة
  • مكان الميلاد الكويت
  • مكان الإقامة   الكويت
  • الجنسية كويتي
  • العمر   يرجح أنه في العقد الرابع من عمره
  • الديانة   الإسلام
  • اللغة الأم   اللغة العربية
  • المهنة   مرشح سابق عن الدائرة الثالثة لمجلس الأمة الكويتي

كم عمر احمد محمود عسكر

إن عُمر أحمَد محمُود عسكَر غير معروف بدقة، ولكن يرجح أنه في العقد الرابع من العمر، وقد ترشح أحمَد محمُود عسكَر في اليوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس في عام 2022 م، عن الدائرة الثالثة في مجلس الأمة الكويتي، وفي التاسع والعشرين من شهر سبتمبر في عام 2022 م، لم يجمع عسكر في الانتخابات سوى 1133 صوتاً، ولكنه صرح وشكر جميع من صوت له، ودعمه.

من هي زوجة احمد محمود عسكر

إن زوجة أحمَد مَحمود عَسكر غير معروفة إعلاميًا، إذ صرح عسكر أن تفاصيل حياته الشخصية خاصة؛ بغرض ضرورة الحفاظ على نزاهة الانتخابات، ورفض التصريح عن أي حزب أو قبيلة يتبع، وقال إنه مستقل، ويحمل الروح الوطنية التي تصب في مصلحة دولة الكويت، وبعيدًا عن دعم حزب، أو طائفة، أو قبيلة، أو ما شابه، وهو الأمر الذي جعل الكثير يثقون به.

تويتر احمد محمود عسكر

يمكن متابعة أحمَد محمُود عَسكر في منصة التويتر مباشرةً “من هنا“، حيث يمتلك أحمَد مَحمود عَسكر حسابًا رسميًا على تويتر، ولديه الكثير من المتابعين، يشارك معهم شعاراته، وتطلعاته، وأفكاره، إضافة إلى الحديث عن أوضاع البلد، وإيضاح آرائه أيضًا.

و في الختام لقد تم في هذا المقال إيضاح مَن هُو احمَد محمُود عَسكر وِيكيبيديا السَّيرة الذَّاتية، بالإضافة إلى معرفة عمره، ومن هي زوجته، كما أنه قد تم إرفاق حسابه الشخصي والرسمي على منصة التويتر.