متى يفتح مخيم وزارة الداخلية الكويت 2023

متى يفتح مخيم وزارة الداخلية الكويت 2023، في سياق توجيهات وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم، وأبرز التعليمات ومتابعة نائب وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي يعزز ويقوي أوصال التواصل الاجتماعي بين المنتسبين من خلال وزارة الداخلية افتتح مدير مجلس إدارة نادي رجال الشرطة اللواء الشيخ سالم نواف الأحمد الجابر اليوم المخيم الربيعي القائم لنادي ضباط الشرطة بمدينة صبحان.

متى يفتح مخيم وزارة الداخلية الكويت 2023

وبحضور نائب وزارة الداخلية المساعد لأمور أمن المنافذ اللواء منصور العوضي، ومدير وزارة الداخلية المساعد القائم لأمور الخدمات المساندة اللواء عبدالله الهاجري، ونائب مدير مجلس إدارة نادي رجال الشرطة اللواء فيصل العيسى، العديد من القيادات الأمنية القوية وأفراد مجلس إدارة نادي رجال الشرطة والسوق المركزي الذي يعملون بوزارة الداخلية حيث أقام اللواء الشيخ سالم النواف الصباح بجولة تفقدية داخل المخيم المسؤول على مستويات التجهيز والخدمات الذي يقوم بتقديمها وأماكن الترفيه والسوق المركزي والعاب الأطفال والمطاعم والمقاهي للعاملين بوزارة الداخلية وتم التأكيد من خلال اللواء الشيخ سالم النواف الصباح أن المخيم يظهر اهتمام نادي ضباط الشرطة بالرعاية الاجتماعية لكافة منتسبين النادي ويقومون بتعزيز التفاعل فيما بينهم وبين الوزارة ويقوم بالعمل على تقوية العلاقات الاجتماعية والعائلية بين الضباط، لافتاً إلى أن ذلك يأتي في سياق خطة مجلس إدارة نادي ضباط الشرطة التي تعمل من أعباء العمل ونشر حالة من البهجة والفرحة للساده الضباط ، متوجهاً بالشكر والتقدير لكافة القائمين على المخيم سواء من إدارة نادي رجال الشرطة أو الجهات المساندة، متمنياً لكافتهم قضاء أوقات جميلة وممتعة الجدير بالذكر أن حجز الخيام يكون من الساعة 12 ظهراً.

رقم هاتف نادي ضباط الشرطة في دولة الكويت

يتمكن الأعضاء المنتسبين لنادي ضباط الشرطة في دولة الكويت، التواصل مع إدارة النادي، في حال تواجد أي استفسار الذي يخص المخيم الربيعي. والجدير بالذكر أنه يتم ذلك، من خلال الاتصال بأحد الأرقام الآتية:

نادي ضباط الشرطة رقم الهاتف
رقم الهاتف الأول لمخيم الضباط في الكويت: أيضا 96694084
ونضيف لذلك، الاتصال على الرقم الثاني لنادي ضباط الشرطة الكويت: كذلك 23901706

عنوان مخيم وزارة الداخلية

نتمكن ضباط الشرطة الكويتيين، حجز المخيم الربيعي الذي قامت بتنظيمه، إدارة نادي ضباط الشرطة والتي تتبع لوزارة الداخلية الكويتية. وذلك العمل على الترفيه عن أنفسهم كذلك حتى يتم التخفيف ضغوط العمل، وأيضا لتقوية التواصل الاجتماعي بين الضباط وعائلتهم والجدير بالذكر أنه من الواجب عليهم الذهاب إلى مكان المخيم، خلال أوقات الدوام الرسمي من الأحد للخميس ونضيف لذلك بين الساعة 12 ظهرًا واستمراها حتى الساعة الرابعة عصرًا. حتى يتم تثبيت موعد الحجز. كذلك تبعًا للعنوان التالي:

  • عنوان مخيم وزارة الداخلية في الكويت: أولا مبارك الكبير، كذلك محافظة صبحان، ثم غرب مستشفى جابر الأحمد التابعة  للقوات المسلحة.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان متى يفتح مخيم وزارة الداخلية الكويت 2023، الذي ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول موعد افتتاح مخيم وزارة الداخلية في دولة الكويت، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.