روبي تحتفل برأس السنة 2022 على طريقتها، “رقص مثير، وفستان فاضح”! – بالفيديو والصور

القاهرة – بال بلس
 تكرر اسم الفنانة المصرية، روبي، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين، بعد رقصتها “المثيرة” في حفل رأس السنة الميلادية عام 2022.

وانتشرت فيديوهات رقص روبي على “تويتر وإنستجرام” وسط انتقادات لفستانها القصير وتعليقات سلبية عن زيادة وزنها، فيما أبدى محبو الفنانة الشهيرة إعجابهم بمظهرها المختلف.

وفي ليلة رأس السنة، أقامت الفنانة المصرية حفلاً في “الجونة” على ساحل البحر الأحمر، غنت فيه معظم أغانيها، ومنها: “قلبي بلاستيك”، و”ليه بيداري كده”، و”أنا كل ما أقوله اه” و”حتة تانية”.

وارتدت فستانًا أسود قصيرًا تضمن رموزًا لمصر القديمة، صممه مصمم الأزياء الجورجي المقيم في بريطانيا “ديفيد كوما”.

سعر فستان روبي الفاضح في حفلة رأس السنة الجديدة 2022

وكان الفستان مزينًا بياقة مطرزة ودائرة من الكريستالات، وسعره 1996 دولارًا أمريكيًا أي ما يعادل حوالي 31 ألف جنيه مصري، بحسب صفحات الأزياء بموقع “إنستجرام”.

وصُنف مظهر الفنانة المصرية على أنه جريء، حيث وصل الفستان فوق الركبة وكان مكشوفًا من الخلف، وظهرت روبـي بـ “مكياج صامت”، واختارت أن تترك شعرها معلقًا على كتفيها، ولم تبالغ عند ارتداء المجوهرات وكانت راضية بخاتم وسوار.

ونشرت روبي صورة من الحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها: “سنة سعيدة 2022، الجونة”.

رد روبي على زيادة وزنها بالرقص

وبعد ساعات من الحفل الذي لم يذاع على التلفاز، تم بث فيديوهات رقص للفنانة المصرية وهي ترتدي “طربوش”، حيث توالت الردود عن زيادة وزنها بشكل كبير، مما أثر بشكل كبير على معجبيها، بينما رأى آخرون أن زيادة الوزن كانت “مزيفة” من خلال استخدام “فلاتر” الشبكات الاجتماعية.

اقرأ أيضاً: سمية الخشاب سعيدة بطلاق أحمد الفيشاوي من ندى كامل

ولم تتجاهل روبي التعليقات حول زيادة وزنها وسرعان ما نشرت مقطع فيديو لها وهي ترقص بجسم رشيق وهي ترتدي ثوب حفل رأس السنة وتهنئ الجمهور بالعام الجديد.

وقبل ساعات من نهاية العام، تصدرت روبي “تريند” موقع تويتر في مصر، بجلسة تصوير شتوية مغرية، وظهرت بفستان قصير مفتوح الأرجل وسترة سوداء طويلة مع حذاء أسود.