“بينيت” يهدد حركة حماس ويحدد 3 أهداف ضدها

غزة – بال بلس
أفادت مصادر عبرية صباح اليوم الثلاثاء عن تصريحات لرئيس وزراء الاحتلال  الإسرائيلي “نفتالي بينيت” ضد حركة حماس بغزة، حيث قال بأنه غير مستعد لقبول تعاظم قوتها المستمر، وأضاف بأنه سوف يعمل على منع تعاظم قوة حركة حمـاس بكافة السبل الممكنة.

وصرّح “نفتالي بينيت” لإذاعة جيش الاحتلال صباح اليوم حول الوضع الأمني في قطاع غزة، ورأيه حول قوة حركة حمـاس في غزة؛ أجاب بأنه غير مستعد لقبول ذلك، كما أعلن أنه سيعمل على تحقيق ثلاثة أهداف رئيسية سيعمل عليها خلال الفترة القادمة ضد حركة حماس.

بينيت: سأعمل على إعادة الجنود ومنع تعاظم قوة حماس

وأضاف “بينيت” لديه ثلاثة أهداف ضد حماس يسعى لتحقيقها؛ وهي أولاً منع تعاظم قوة حماس بغزة، وأضاف أن الهدف الثاني هو تحقيق الهدوء في غلاف غزة، والهدف الثالث هو إعادة الأسرى والجنود المفقودين الإسرائيليين في غزة إلى بيوتهم، بحسب تعبيره للإذاعة العبرية.

وتذكر المصادر أن الاحتلال يراقب التجارب الصاروخية للمقاومة، حيث أطلقت المقاومة أمس 12 صاروخ تجريبي تجاه البحر في إطار تحسين قدراتها العسكرية.

اقرأ أيضاً: رئيس وزراء الاحتلال يجدد رفضه فتح القنصلية الأمريكية في القدس للفلسطينيين

وجاءت تصريحات “بينيت” التهديدية؛ بحسب مراقبون، في سياق ردود أفعال إسرائيلية بعد مشاهدة المناورة العسكرية للفصائل الفلسطينية “الركن الشديد 2″، وأيضًا في أعقاب تبادل رسائل التهديد بين الفصائل والاحتلال عبر الوسيط المصري قبل أسبوع.