القبض على لصوص أغطية المناهل بعد مسروقات بقيمة 24 ألف شيكل

جباليا – بال بلس
أفادت مصادر فلسطينية في قطاع غزة حول موضوع “لصوص أغطية المناهل” أن قسم مباحث جباليا النزلة قد أنجز بتفويض النيابة العامة، حول شكوى تقدم بها المهندس “ناصر النجار” مدير دائرة الصحة والبيئة في بلدية جباليا النزلة، تفيد بسرقة مجهولين لعدد من أغطية مناهل الصرف الصحي ومصافي مياه الأمطار، وتعادل قيمتها حوالي (24) ألف شيكل، مما يُعرض حياة المواطنين للخطر.

لصوص أغطية المناهل في قبضة العدالة

وقالت مباحث جباليا النزلة أنها شرعت في إجراءاتها للبحث والتحري حول قضية لصوص أغطية المناهل، وبعد جهود مُضنية وحثيثة ومتابعة لكاميرات المراقبة في المنطقة؛ وقع الاشتباه على شخص يُدعى (أ.ع.ع)، حيث تم التحقيق معه، فاعترف بما نُسب إليه، كما اعترف بالسرقة برفقة شخصين آخرين (خ.خ.ش) وشقيقه(ي.خ.ش).

وباشرت الشرطة تحقيقاتها الميدانية وتم عمل دلالة لتحديد الأماكن التي تمت فيها السرقة؛ فتبين أنهم قد قاموا بالسرقة من منطقة نفوذ بلدية جباليا النزلة وبلدية بيت حانون وبلدية غزة.

وأضافت المصادر أنه تم اعتقال المشتبه بهم، وأن أحدهم فار من العدالة، والعمل جارٍ لاستكمال إجراءات القبض عليه.

وأشارت مباحث مركز شرطة “جباليا النزلة”، بأن ملف القضية والمتهمين قد أُحيل إلى مكتب تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً: وفاة فلسطينية بانفجار سيارتها في مدينة الرملة – بالفيديو والصور

وقدمت بلدية جباليا النزلة شكرها لمباحث منطقة جباليا النزلة على إنجازها مهمة القبض على لصوص المناهل، وتعريض المواطنين للخطر.