شاهد: الدكتورة خلود تحتفل بميلادها الـ 33 وتستعرض التجهيزات المميزة

الكويت – بال بلس
نشرت الدكتورة خلود عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(إنستجرام)، مجموعة من الصور، استعرضت من خلالهم التجهيزات الفخمة لعيد ميلادها الـ33 مع زوجها أمين الغباشي، الذي قدم لها العديد من الهدايا القيمة.

الدكتورة خلود تحتفل بميلادها

نشرت خلود مقاطع فيديو وصور من الحفل الذي اختارت له فستاناً أسود وفوقه الشيفون البراق ونسقت فوقه كاب أسود واسع وبأكمام منفوشة.

وأضافت خلود مجموعة من المجوهرات الثمينة، وتركت شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها وطبقت مكياجاً بألوان برونزية هادئة مع أحمر شفاه خفيف.

اقرأ المزيد: بماذا استبدل عمر كمال كلمة “خمور وحشيش” في الأردن؟

وأقيم الحفل بأحد الفنادق الكبرى المطلة على شاطئ البحر، وتم تزيين المكان بالورود الحمراء، مع طاولة تم تجهيزها بأشهى الأطباق وبالشموع والورود البيضاء، واستعرضت الفاشينيستا هذه التفاصيل عبر إنستجرام.

وحرص أمين على تقديم بعض المجوهرات الثمينة، وجهز لها قالب حلوى ضخم من 7 طبقات، بالإضافة إلى عدد كبير من البالونات والورود.

ووجهت الفاشينيستا الكويتية رسالة لنفسها، قالت فيها: “يوم جديد ازداد به عمري عاماً، اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه وبارك لي في عامي الجديد، اللهم اجعلها مع خير وسعادة وتحقيق لأمنياتي واجعل القادم من حياتي أفضل شكراً على تهنئاتكم وأدعيتكم وكلامكم اللي يرد الروح أحبكم”.