أفضل مطعم في مروج الكويت 2023 ننصح بزيارته

أفضل مطعم في مروج الكويت 2023 ننصح بزيارته، حتى تتمتع بوليمة لذيذة ومميزة، فلا شكَّ في أنَّ مجمع مروج الكويت يشمل في جميع أرجائه مجموعةً واسعة من المطاعِم التي ترضي جميع الأذواق على متنوع اصنافها، إلَّا أن كثرة الأماكن التي قد جعلت اتخاذ القرار أمرا محيرا، لذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا بلس عربي فيما يأتي مجموعة مميزة من أفضل المطَاعم الموجودة في مجمع مروح الكويت.

أفضل مطعم في مروج الكويت 2023 ننصح بزيارته

يعتبر مجمع مروج الكويت الوجهة الترفيهية الأحدث في مدينة الكويت، حيث يقع في محافظة مبارك الكبير في داخل محافظة صبحان من ضمن منتجع صحارى الكويت، بل هي تعتبر جزءٌ لا يتجزأ منها، حيث يشمل مجموعة كبيرة من المطاعم، والتي قد تعادل إحدى وثلاثين مطعمًا حتى ترضي متنوع الأذواق من خلال تحضير أطباق مختلفة من مطابخ متنوعة، مما يتيح للأشخاص تجربةً مميزة من خلال تناول أصنافٍ مختلفة من الأطعمة الغربية بأسلوب عربيٍّ لا يعلو عليه.

مطعم لوف مروج الكويت

حيث يتصدر مطعَم لوف من أفضل مطاعمِ مجمع مروج الكويت بوجباته الإيطالية المميزة، وجلساته الهادئة، وأسعاره المميزة نوعًا ما مقارنة في جودة الأطعمة وتختلف الأطباق المقدمة في هذا المطعمِ، وهو يعتبر من مطاعمِ مروج الكويت المناسبة للعائلات، والتي قد حصلت على تقييمٍ مرتفع من الزبائن، وتتمثل اهم المعلومات عن مطعَم لوف مروج الكويت كما يأتي:

جهة العمل  العنوان  ساعات العمل  الانستقرام 
مطعَم لوف مروج الكويت منتجع صحارى، مجمع مروج الكويت، طريق الدائري السادس في الجهة المقابلة لمنطقة الوزارات، منطقة صبحان في محافظة مبارك الكبير، الكويت. من الأحد إلى الخميس: من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 10:45 مساءً.

يومي الجمعة والسبت: من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 11:15 مساءً

من هنا

مطعم هاتاي سوفراسي مروج الكويت

يعد مطعَم هاتاي سوفراسي من أفضل المطاعِم الموجودة في مروج الكويت لعشاق الاكلات التركية، حيث يقدم قائمة طعام غنية وشاملة لمتنوع الوجبات من أنواع الفطور والغداء، كذلك أيضا مأكولات العشاء، إلى جانب ذلك قائمة من الحلويات الفريدة، فضلًا عن جلساته الرائعة، وهو يعتبر من المطاعِم المناسبة للعائلات، لكن الأسعار عالية، وتتمثل اهم المعلومات عن مطعَم هاتاي سفوراسي مروج الكويت كما يأتي:

جهة العمل  العنوان  ساعات العمل  الانستقرام 
مطعَم هاتاي سفراسي مروج الكويت منتجع صحارى، مجمع مروج الكويت، طريق الدائري السادس في الجهة المقابلة لمنطقة الوزارات، منطقة صبحان في محافظة مبارك الكبير، الكويت. من الأحد إلى الخميس: من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

يومي الجمعة والسبت: من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 11:30 مساءً

من هنا

وفي ختام مقالنا هذا أفضل مطعم في مروج الكويت 2023 ننصح بزيارته، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، حيث قدمنا قائمة تشمل أسماء أفضل المطَاعم في مروج الكويت، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.