إلهام الفضالة في أول تعليق لها بعد زيارة هيا الشعيبي لابنتها في منزل طليقها خليل التميمي

الكويت – بال بلس
 أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الكثير من الجدل عندما زارت “نور” ابنة الفنانة الكبيرة إلهام الفضالة، في منزل زوجها الإعلامي الكويتي السابق خليل التميمي.

تفاصيل زيارة هيا الشعيبي لابنة إلهام الفضالة

وظهرت هيا الشعيبي في فيديو نشره خليل التميمي وهي تقبل ابنته “نور” من الفنانة إلهام الفضـالة وتعانقها، فيما تقاسمها الفتاة نفس المشاعر معها واصفة هيا الشعيبي بـ “والدتها”، الأمر الذي أغضب إلهام ودفعها للتعليق على الأمر بشكل غير مباشر.

https://www.instagram.com/tv/CX9j5n_vSxy/?utm_source=ig_web_copy_link

وفيما اعتبر الكثيرون سلوك “هيا” محاولة لاستفزاز إلهام الفضالة بعد الخلاف الكبير الذي حدث وأدى إلى القطيعة بينهما.

وبدأت تصريحات “الشعيبي” واتهاماتها بعد أن نشر “التميمي” مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق “سناب شات” يوثق الزيارة وهو يستقبل ضيوفه بسعادة، وبدت الفنانة الكويتية جالسة على الأريكة وهي تعانق الابنة الصغرى لإلهام “نور” التي فضلت البقاء مع والدها.

اقرأ أيضاً: أول تعليق من حسن الرداد على أنباء انفصاله عن إيمي سمير غانم

وظهرت “الشعيبي” وهي تقبل “نور” على جبينها وتعانقها بحب وتردد: “وحشتيني وحشتيني وحشتيني”، ثم طلبت من “نور” أن تُظهر وجهها للكاميرا لتسألها عما تود أن تقوله لأمها، ردت الفتاة: “أحبك”.

إلهام الفضالة ترد على فيديو هيا الشعيبي

ومن جهتها ردت إلهام الفضالة على فيديو هيا الشعيبي عبر حساباتها المختلفة عبر “السوشيال ميديا”، وقالت: “المشكلة أنني أعرف النوايا”.

وأضافت في تدوينة أخرى: “حسبي الله ونعم الوكيل، أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد، ربي إني مغلوب فانتصر، وأجبر قلبي المكسور، واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”.

https://www.instagram.com/tv/CX_em12tiW6/?utm_source=ig_web_copy_link

وفي جملة أخرى كتبت الفضالة: “للأفعى لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم كذلك البعض يمتلك لسان جميل وقلب أسود”.

كما ونشرت إلهام صوراً في “القصة” على حسابها الرسمي على “إنستجرام”، كتبت: “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، حسبي الله ونعم الوكيل”، وأضافت في قصة أخرى: “الله يكفينا شر لطفاء المظاهر”.

وتفاعل الجمهور بشكل مكثف مع الفيديو، حيث اعتبروا أن تحركات “هيا” لمضايقة إلهام واستفزازها، بينما رأى آخرون أنها خطوة عفوية وصادقة تهدف إلى السماح لصديقتها السابقة برؤية ابنتها والسيطرة عليها.

أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

وبدأت أزمة بين الفضالة والشعيبي بعد مقطع فيديو وصفت فيه بعض أصدقائها المقربين وأصدقائها بـ “عقارب الرمل”، الأمر الذي صدم متابعيها الذين اعتبروا أنها كانت تشير في حديثها إلى إلهام الفضالة، مستنكرين الأزمة المتصاعدة بينهما حتى هذه اللحظة رغم عمق صداقتهما.

وفيما جاء تعليق هيا الشعيبي ووصفها لإلهام الفضالة بالثعابين في سياق تصريحاتها التي تهاجم السعوديين، وكانت تلك الأزمات كافية لإحداث شرخ بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة  ووصلت إلى طرف الباحات.