عربيفن

حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم عن عالم الفن

دنيا وإيمي سمير غانم بعد وفاة والديهم

مصر – بال بلس
انطلقت أنباء تؤكد أن دنيا وإيمي سمير غانم على وشك إعلان قرار اعتزال العمل الفني، خاصة وأن الفترة الأخيرة غير قادرين على التخلص من أحزانهم بعد وفاة والديهما عقب صراع طويل مع فيروس كورونا .

دنيا وإيمي سمير غانم بعد وفاة والديهما:

‏اعتذرت النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم بشكل مفاجئ عن عدم حضور حفل افتتاح “أيام القاهرة للدراما العربية” رغم التأكيد سابقًا على المشاركة واستلام درع تكريم النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، جاء ذلك بعد أيام من غيابهما عن حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية.

حيث أن ‏إدارة مهرجان “أيام القاهرة للدراما العربية”، نفت أنباء اعتزال دنيا وإيمي جملة وتفصيلاً، وأكدت أن النجمتين لديهن تعاقدات على بطولة عدة أعمال فنية، وسيتم البدء بتصويرها قريبًا، وكان هناك اتفاق بالفعل على حضورهن حفل الافتتاح ولكن ظروفهن النفسية لم تسمح.

‏وأشارت لمعاناة إيمي ودنيا من فكرة الخروج مرة أخرى للناس ومواجهة مشاعر الحزن والشفقة، لافتة إلى أن إيمي تصارع أحزانها ولكنها حتى الآن غير قادرة على استعادة حياتها الطبيعية، وتحتاج إلى المزيد من الوقت للتأقلم على الوضع الجديد خاصة وأن حياتها كلها كانت مرتبطة بوالديها حتى بعد الزواج.

لقراءة المزيد: ما سبب غياب ميرفت أمين عن مهرجان الدراما العربية؟

‏يذكر أن النجم حسن الرداد حضر حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12، نائبا عن زوجته إيمي وشقيقتها دنيا وتسلم درع تكريم الراحلين سمير ودلال عبد العزيز.

‏وظهر الرداد بلحية طويلة على غير عادته واكتست ملامحه بالحزن، وتقدم باعتذار من كل الحضور ومنظمي المهرجان بعد غياب زوجته إيمي وشقيقتها دنيا، وقال إنه كان يتمنى أن يرى سمير غانم ودلال عبد العزيز في هذه اللحظة ويشاهد تكريمهما وهما على قيد الحياة.

‏أشار إلى أن حياة النجمين تعد نموذجاً يحتذى لكل النجوم، وإنه شخصياً يتمنى أن يختتم حياته محققاً ما قدموه من إنجازات على المستوى الفني والاجتماعي والإنساني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى