سياسةفلسطين

أول تعليق من والد الأسير أيهم كممجي بعد اعتقاله اليوم من جنين

أيهم كممجي يتصل على والده قبل لحظات من اعتقاله

جنين – بال بلس
وصرح والد الأسير أيهم كممجي فجر الأحد أن المقاومة الفلسطينية هي الطرف الوحيد الذي يقف إلى جانب الأسرى، والقادر على الوفاء بوعده بالإفراج عنهم.

وتعليقًا على نبأ إعادة اعتقال ابنه في جنين، قال والد كممجي: “المقاومة هي الطرف الوحيد الذي يقف إلى جانبنا وإن شاء الله سأزوج ابني وأكون سعيدًا بأولاده”.

أيهم كممجي يتصل على والده قبل لحظات من اعتقاله

وأضاف كممجي عن تفاصيل الاعتقال: “اتصل بي ابني أثناء حصار احتلال المنزل، وأخبرني في اتصال أخير استمر بضع ثوان سأستسلم خوفًا على أهل المنزل ومن معي”.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الأسيرَين اللذين حرروا أنفسهم من سجن جلبوع في السادس من الشهر الجاري عبر نفق الحرية، أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان قصير: “في عملية مشتركة للجيش والشاباك ووحدة اليمام الخاصة، تم اعتقال الأسيرين اللذين فرّا من سجن جلبوع في منطقة جنين وهما على قيد الحياة واقتيادهم إلى التحقيق”.

لتفاصيل أكثر: بالفيديو.. كيف تم اعتقال أسرى نفق الحرية أيهم كممجي ومناضل نفعيات في جنين؟

وفي تفاصيل الاعتقال، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: “الأسيرين الفلسطينيان، أيهم كممجـي ومناضل نفيعات، استسلما دون مقاومة بعد أن حوصر المنزل الذي كانا فيه”.

يشار إلى أنه ستة أسرى فلسطينيين من سجن جلبوع حرروا أنفسهم عبر عملية نفق الحرية، وجلبوع هو السجن الأقوى والأكثر أمانًا في الاحتلال، في السادس من الشهر الجاري، قبل أن يعيد الاحتلال اعتقالهم آخرهم الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى