سياسةفلسطين

نافذ عزام في بيان له، عملية نفق الحرية قد شتت الاحتلال

الشيخ نافذ عزام الشعب الفلسطيني يستطيع ارباك الاحتلال:

غزة-بال بلس
صرح الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي اليوم خلال البيان الرسمي :أن عملية نفق الحرية قد شتت الاحتلال وهزمته رغم نفوذه.

الشيخ نافذ عزام الشعب الفلسطيني يستطيع إرباك الاحتلال:

أكد عزام أن شعبنا بامكانه إرباك الاحتلال وعملية نفق الحرية حققت هدفها

قال نافذ عزام “عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين”، إن عملية نفق الحرية ، أكدت أن الشعب الفلسطيني استطاع إرباك الاحتلال وإجباره على تغيير مخططاته وتكتيكاته، مؤكداً أن عملية انتزاع الحرية حققت أهدافها، بالرغم من إعادة اعتقال أربعة من الأسرى المحررين

وقال  عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في بيان صحفي اليوم السبت، أن عملية نفق الحرية كانت كلها بركة وخير، وكانت  للشعب الفلسطيني  وللأمة بوابة إلهام جديد فتحت لهم.

وأوضح الشيخ نافذ عزام: تحققت أهداف العملية، والأسرى تخطوا الحواجز والحصون وزعزعوا أمن العدو، وأربكوا حريتهم، لتسليط الضوء على قضية الأسرى”.

أنظر المزيد: بالفيديو الناطق باسم القسام “أبو عبيدة” يعد أبطال نفق الحرية، بتحريرهم قريباً

وأكد الشيخ نافذ عزام أن العملية أكدت على تضامن شعبنا الفلسطيني ووحدته  بكل فصائله وأن الفلسطينيين لن يخضعوا ولن يستسلموا وأن عملية نفق الحرية أرسلت رسالة واضحة لكل من يؤيد التطبيع والتعايش مع الاحتلال، بأن قضيتنا الفلسطينية حيَّة في قلوب الشعوب”، طالباً من العالم الذي ينادي بحقوق الإنسان والحرية وضد القمع والتعذيب،أن نلامس هذه المطالب والشعارات على الواقع

وتحدث الشيخ نافذ عزام عن المعاملة التي يواجهها الأسرى من تعذيب وقمع وتنكيل في سجون الاحتلال، وأنهم يعيشوا من العدم دون توفير أدنى متطلبات الحياة .

وأضاف بالقول: مع أن شعبنا إمكانياته قليلة  إلا أنه استطاع زعزعة أمن العدو وإرباكه، وجعله يغير كل تخطيطاته وتكتيكاته . فعملية نفق الحرية، وما سبقها من أيام الذي حصل على حدود غزة، وما حدث من انتصارات في معركة سيف القدس، يجزم قطعياً أن الشعب الفلسطيني لا تضعفه أي قوة ولن يستسلم .

وجدد الشيخ نافذ عزام التأكيد على أن عملية نفق الحرية من داخل سجن جلبوع، فضحت المطبعين الذين هدفهم تحسين صورة الاحتلال، ومن يستقبلون مندوبيه في بعض العواصم.

وأكد أن شعبنا الفلسطيني مستمر في جهاده وعزيمته  حتى رفع راية النصر وتحرير فلسطين من دنس المحتل الغاصب مؤكداً أن كل محاولات محو قضيتنا الفلسطينية  قد باءت بالفشل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى