سياسةفلسطين

تفاصيل اعتقال 2 آخرين من أسرى نفق الحرية، زكريا الزبيدي ومحمد عارضة، بالفيديو والصور

اعتقال 4 من أسرى نفق الحرية

رام الله – بال بلس
اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، الأسيرين آخرين من أسرى نفق الحرية، هم  الأسير زكريا الزبيدي، والأسير محمد عارضة، جنوب مدينة الناصرة، وذلك بعد أيام من نجاحهم بالفرار من سجن جلبوع عبر نفق الحرية الذي حفروه تحت زنزانتهم برفقة أربعة أسرى آخرين.

وزعمت وسائل الإعلام العبرية، أن الأسيرين زكريا الزبيدي ومحمد عارضة، اعتقلا في مرآب للسيارات، مشيرةً إلى أنه جرى نقلهم للتحقيق معهم في مقر مخابرات الاحتلال (شاباك).

للمزيد من التفاصيل: بالفيديو والصور، تفاصيل اعتقال اثنين من أسرى نفق الحرية

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية: أنه تم اعتقال زكريا الزبيدي ومحمد عارضة ليس من خلال معلومات استخبارية أو بلاغ من أحد – ولكن من قبل ثلاثة من وحدة “مرعول” لتعقب الأشخاص بناءً على تحليل ميداني بينهم قائد الوحدة، تمكن الثلاثة من تحديد مكان الأسيرين إذ وجدا عارضة نائما أسفل شاحنة وكان الزبيدي يسير حوله مرهقًا، وعلى الفور اتصلوا بقوات اليمام الخاصة التي قامت باعتقالهم.

كما ذكر الإعلام العبري: أن زكريا الزبيدي قاوم الاحتلال وحاول الهرب فاعتدوا عليه بالضرب المبرح.

ويذكر، أن شرطة الاحتلال اعتقلت، مساء أمس الجمعة، الأسيرين، يعقوب قادري ومحمود عارضة، قرب جبل القفزة جنوب الناصرة، بعد بلاغ من أحد الأشخاص حول مكانهما.

اعتقال 4 من أسرى نفق الحرية

وبذلك يكون جيش الاحتلال قد أعاد اعتقال 4 أسرى من بين 6 أسرى تمكنوا من الهروب من سجن جلبوع عبر نفق الحرية، بعد منتصف ليل يوم الإثنين الماضي 6 سبتمبر 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى