سياسة

نادي شباب رفح للمرة الثالثة يتوج ببطولة الدوري الممتاز

تفاصيل فوز نادي شباب رفح في البطولة

غزة-بال بلس

توج نادي شباب رفح بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة في تاريخه الرياضي، بعد فوز كبير على منافسه من حي التفاح بـ (3: 0) في الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من المنافسة في قطاع غزة. 

تفاصيل فوز نادي شباب رفح في البطولة

وفي التفاصيل، سجل الثلاثي “الزعيم” أحمد الشاعر “هدفين” في الدقيقة(37) والهدف الثاني في الدقيقة (62)، ومحمد أبو دان في الدقيقة (48) فيما رفع رصيده إلى 47 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه المباشر لاتحاد الشجاعية وبقيت 11 نقطة في المركز الثاني عشر، وأخيراً توج نادي شباب رفح بالدوري الممتاز مرتين، في موسمي (2012-2013) و(2013-2014). 

اقرأ المزيد: محمد صلاح يستعد لتقاضي راتباً خيالياً من ليفربول .. ليكون أغلى لاعب مر على “الريدز”

واللقب الحالي لشباب رفح هو الــ 16 في تاريخ مشاركته في جميع المسابقات المحلية. 

وحقق اتحاد الشجاعية فوزاً معنويا على اتحاد خان يونس (2: 0) حيث أحرز هدفي المنطار عمر العرعير في الدقيقة (14)، وأحمد حرارة في الدقيقة (78)؛ ليرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الطواحين عند 32 نقطة في المركز الرابع. 

أما نادي شباب جباليا فقد تفوقوا على منافسهم في رفح بجدارة (3-2)، وفي ثلاثية “ثوار الشمال” سجل طارق العطار، هدفين في الدقيقة (71 و93)، ومحمد أبو ريالة في الدقيقة (26) فيما سجل هدفين الأخضر الرفحي، أحرز محمود النيرب في الدقيقة (23)، ومعتز النحال في الدقيقة (28) ليرفع رصيد شباب جباليا إلى 42 نقطة ليحتل المركز الثالث، فيما توقف رصيد خدمات رفح عند 30 نقطة في المركز السادس. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى