الرياضة

أرقام قياسية بإمكان رونالدو وميسي تحطيمها.. تعرّف عليها

تصريحات الصحيفة عن كل من المهاجمان مسي ورونالدو

بال بلس
نشرت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الجمعة 3 سبتمبر، عن أن نجمي كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ما زال أمامهما العديد من الأرقام القياسية لتحطيمها.
 

تصريحات الصحيفة عن كل من المهاجمان ميسي ورونالدو:


قالت الصحيفة في تقريرلها، إنه وعلى الرغم من تجاوز ميسـي ورونالـدو سن الثلاثين عامًا ووصولهما إلى خريف العمر في كرة القدم، إلا أن النجمين ما زالا يقدمان أفضل أداء في عالم المستطيل الأخضر وهما أفضل اللاعبين الذين يبحثون عن ما تبقى من أرقام قياسية يمكن تحطيمها بعد أن تمكنا من كسر أغلبها.

وأكدت الصحيفة أن نجمي برشلونة وريال مدريد السابقين كتبا صفحات من تاريخ كرة القدم وسيتم تذكرهما إلى الأبد على ما قدّماه.

إنجازات البرتغالي كريستيانو رونالـدو والأرجنتيني ليونيل ميسي

 
وعن ما حققه اللاعب رونالـدو، واللاعب ميسـي حتى الآن، قالت الصحيفة إن اللاعبين فازا بكل ما يمكنهما الحصول عليه على مستوى الأندية، حيث توجا بألقاب الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا وحتى البطولات الدولية، فقد توج كل منهما بكأس الأمم لقارتيهما.


 
آما بالنسبة للأهداف فقد أصبح رونالـدو هذا الأسبوع أفضل هداف دولي في تاريخ اللعبة على الإطلاق برصيد (111) هدفًا، وفي الوقت نفسه يعتبر ميسـي أفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد (474) هدفًا، وهو أيضا هداف دوري أبطال أوروبا مع فريق واحد برصيد ( 120) هدفًا.

برشلونة يعير جريزمان إلى أتلتيكو مدريد لموسم واحد


حيث أن اللاعب البرتغالي هو أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا على الإطلاق، قياسًا بالنوادي التي لعب لها برصيد (134)هدفًا خلال مسيرته مع مانشستر و الريال ويوفنتوس.
 
ويحمل ميسي الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد في الليغا برصيد 50 هدفًا، وفاز بلقب هداف الليغا أكثر من أي لاعب آخر وأخد اللقب للمرة الثامنة الموسم الماضي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى