دوليفن

شاهد مسلسل la casa de papel 5 الحلقة الأولى

مسلسل la casa de papel 5 لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس

مدريد – بال بلس
أعلن الموقع الأمريكي الشهير “نتفليكس” عن طرح سلسلة 5 La casa de papel ( لاكاسا دي بابيل الجزء الخامس ) في 3 أيلول / سبتمبر الحالي.

ووفقاً لموقع “GEO” الأمريكي، سيكون الموسم الخامس من La casa de papel الأخير للسلسلة الجماهيرية، إلا أن هذا الجزء سينقسم إلى جزأين.

وفاجأت “نتفليكس”، يوم أمس الخميس، جمهور La casa de papel المتشوق للموسم الخامس والأخير، بطرح المقطع الأول من الحلقة الأولى من لاكاسا دي بابيل 5 على قناتها الرسمية عبر اليوتيوب، يتضمن أول 15 دقيقة من أحداث الجزء الخامس.

ويظهر في المقطع المعروض حوار شيق بين “البروفيسور” زعيم الفريق والراحل “برلين”.

مسلسل la casa de papel 5 لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس

كما أن أحداث الموسم الخامس ستنطلق حيث توقف الموسم الرابع، إذ انتهى الأخير بمقتل “نيروبي”، بعد احتجاز فريق البروفسور في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ورغم نجاحهم بالفرار، إلا أن ألم مقتل “نيروبي” ألقى بظلال الحزن واليأس على الفريق.

فيديو.. إعلان الموسم الخامس يُبكي عشّاق “لاكاسا دي بابيل”

لتحدث المفاجأة الكبيرة حيث تقبض المحققة “سييرا” على البروفيسور في مخبأه بمدريد، لتصل الأمور إلى ختامها؛ ولأول مرة يبدو أن البروفيسور لا يمتلك خطة هروب.

وذكر الموقع أن الموسم الخامس من la casa de papel سوف ينقسم إلى جزأين، وكل جزء يتكون من 5 حلقات، كما وستكون عناوين الجزء الأول على النحو التالي: The end of the road، وYou believe in reincarnation، وThe spectacle of life، وYour place in heaven ، وLive many lives.

مسلسل la casa de papel ” لاكاسا دي بابيل”، من تأليف “ألكس بينا”، وبطولة الفنانين “أورسولا كوربيرو، وألفارو مور”، ويتناول محاولة فريق فذ بقيادة زعيم عبقري فريد القيام بعمليات سطو كبيرة على بنك أسبانيا لتواجههم تحديات صعبة.

اقرأ أيضاً: “بيلي إيليش” مغنية أمريكية تفقد آلاف المتابعين بسبب ترويجها لألبومها الجديد في إسرائيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى