الرياضة

منتخب الفدائي الفلسطيني لكرة القدم يصل “قيرغيزستان”

الفدائي الفلسطيني يستعد لبطولة كأس العرب و كأس آسيا

رام الله – بال بلس
وصلت بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني (الفدائي الفلسطيني) لكرة القدم  لكرة القدم إلى العاصمة (بيشكك) في دولة قيرغيزستان وذلك لخوض مباراتين وديَتين مع كل من منتخبي بنغلاديش وقيرغيزستان .

وتضم بعثة منتخب الفدائي 15 لاعباً ينشطون في الدوري المحلي:

رامي حمادة و عبد اللطيف البهداري و موسى سليم و توفيق علي و احمد خليفة و مصعب البطاط  و موسى فيراوي و احمد قطميش و عدي خروب و سامح مراعبة و تامر صيام و محمد درويش و محمد خليل و محمود ابووردة و أيضاً  ليث خروب.

وتضم أيضأ بعثة الفدائي الفلسطيني لاعبين محترفين مثل:

ياسر حمد و فادي زيدان و محمد صالح و خالد سالم  و محمود عيد.

 فيما تغيب عن المنتخب الفلسطيني محمود وادي و محمد يامين و نظمي البدوي بداعي الاصابة.

واعتذر عن الحضور كل من:  محمد باسم و عدي الدباغ و صالح شحادة .

فيما سيلتحق اللاعب (بدر موسى) مع المنتخب الاولمبي .

صورة من تدريبات منتخب الفدائي الفلسطيني في قيرغيزستان

الفدائي الفلسطيني يستعد لبطولة كأس العرب و كأس آسيا

وقال “مكرم دبوب” التونسي والمدير الفني لمنتخب الفدائي الأول لكرة القدم: “إن خوض مباراتين وديتين أمام قيرغيزستان وبنجلادش سيكون في إطار التحضيرات لـبطولة (كأس العرب) والمقررة في (قطر- الدوحة) في ديسمبر المقبل، وأيضاً للتصفيات الآسيوية التي ستؤهل الفدائي الفلسطيني لـ كأس آسيا في الصين لعام 2023.

وأكد المدرب التونسي (دبوب) أنه في ذات الوقت يعتبر الهدف الأساسي لنا هو تحقيق الانتصار غداً أمام صاحب الأرض والجمهور (منتخب قيرغيزستان) ومواصلة سلسلة الصعود بالنتائج الإيجابية للفريق الفدائي الفلسطيني  والتي حققها في الفترة الأخيرة.

وأكد المدرب التونسي أيضاً خلال مؤتمر صحفية عقد أمس الأربعاء: أن المنتخب الوطني جاهز لخوض اللقاء.

وأكد دبوب أيضاً أن المنتخب الوطني يلعب بروح الفريق الجماعي وكل لاعب في المنتخب مهم ويقدم الإضافة المطلوبة على الرغم من تعيب واعتذار بعض اللاعبين المهمين.

اقرأ أيضاً: برشلونة يعير جريزمان إلى أتلتيكو مدريد لموسم واحد

وقال أيضاً منتخب (قيرغيزستان) متطور ويمتلك لاعبين ممتازين والمنافسة والندية حاضرة دوماً بين الفدائي الفلسطيني وقيرغيزستان معتبرًا أنه الحظوظ متساوية تقريبا بينهما.

وقال “ياسر حمد” مدافع منتخب الفدائي الفلسطيني: إن الواجهة قوية للغاية مع لاعبي قيرغيزستان، وإننا سنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق هدف الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى