الجريمةمنوعات

جريمة قتل شاب لأخيه ويقطع جثته بأماكن متفرقة …

أسباب جريمة قتل الشاب أخيه:

الجيزة – بال بلس
صدرت النيابة العامة بشمال الجيزة، أمرًا بحبس حلاق متهم بـ جريمة قتل شقيقه والتخلص من جثته بامبابة بعد تقطيعها بدافع السرقة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها.

كشفت أجهزة الأمن ملابسات جريمة قتل، بعد ما تبلغ لقسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة بالعثور على كيس بلاستيك بداخله أعضاء لجسم إنسان “ساقين” لذكر مبتورين من الأسفل.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، وبمشاركة الإدارة العامة، أن وراء ارتكاب الجريمة قتل ارتكبها حلاق له معلومات جنائية ويسكن بذات المنطقة .

أسباب جريمة قتل الشاب أخيه:

وبعد العديد من الإجراءات تم القبض على المتهم، ومواجهته في اعترف الجاني بأنه من قام بإلقاء الكيس المشار إليه وأن تلك الأعضاء المعثور عليها لشقيقه الأكبر، حيث أنه يمر بضائقة مالية فلجأ لشقيقه لأنه ميسور الحال وطلب مساعدته فرفض أخيه (المجني عليه ) مساعدته .

اقرأ المزيد: مصرية تقتل صديقتها غدراً بسبب وظيفة “نجلاء ونورهان” القصة كاملة في كفر الدوار

قام مرتكب جريمة القتل بتغفيل أخيه (المجني عليه ) ثم قام بخنقه بحبل بلاستيك حتى فارق الحياة واستولى على هاتفه المحمول ثم قام بتقطيع جثته لأجزاء ووضعها بأكياس بلاستيكية وألقاهم بأماكن قمامة مختلفة بدائرة القسم وعقب ذلك توجه لمحل شقيقه واستولى على مبلغ مالي.

وأعترف الجاني عن أماكن باقي الجثة، كما أعترف عن الأدوات المستخدمة: سكين ، حبل بلاستيك
والمسروقات: مبلغ مالي ، هاتف محمول
حيثُ تم اتخاذ الإجراءات القانونية في جريمة قتل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى