عربيفن

شاهد: إليسا تحتفل بنجاح أغنية من أول دقيقة

مشاهدات أغنية من أول دقيقة فاقت 20 مليون واتهامات بسرقة الأغنية:

بيروت _ بال بلس
احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا، بالنجاح الكبير الذي حققه ديو من أول دقيقة، والذي تعاونت فيه مع الفنان المغربي سعد لمجرد. ونشرت إليسا صوراً على برنامج تبادل الصور (إنستجرام) لاحتفالها وهي تتوسط أصدقاءها، الذين شاركوها فرحة النجاح.

مشاهدات أغنية من أول دقيقة فاقت 20 مليون واتهامات بسرقة الأغنية:

حققت أغننية من أول دقيقة التي طُرحت في الثالث من أيار/ مايو الجاري، أكثر من 20 مليون مشاهدة على موقع (يوتيوب). 

وقد عبّر كثير من النجوم والمشاهير عن إعجابهم بالأغنية، ومنهم، الفنانة الاستعراضية شريهان، والتي قالت: “عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح”.

اقرأ المزيد: شاهد: نسرين طافش بإطلالة شاطئية مثيرة

وقد تم طرح أغنية من أول دقيقة بداية الشهر الجاري، وتم تسجيلها وتصوير كواليسها في أحد استوديوهات العاصمة الفرنسية باريس.

وفي سياق منفصل، احتفلت إليسا بوصول عدد مشتركيها على موقع (يوتيوب) إلى أربعة ملايين، وتحقيق أغنية بتمون التي صدرت عام 2008، أكثر من 100 مليون مشاهدة.

أما الفنانة نبيلة عبيد، فقالت: “مفيش أحلى من كده كلام مليان إحساس جميل ومشاعر دافية كتبها الشاعر المبدع أمير طعيمة وغنتها بإحساس إليسا وسعد لمجرد طبعاً عجبتني الأغنية حبيتها واللحن بتاعها حلو”.

وعن كواليس العمل، قال الفنان سعد لمجرد في لقائه في برنامج (Trending)، أنه “جرى اتصال هاتفي بينه وبين إليسا في عام 2016، وبعد عدة سنوات التقيا في باريس، وتناولا القهوة سوياً، وفي غضون عشر دقائق كان بينهما حب وتقدير، واتفقا على القيام بعمل يجمعهما، فكانت أغنية من أول دقيقة ثمرة هذا التعاون”.

وعلى الرغم من النجاح الساحق للأغنية، إلا أنها تعرضت لاتهامات بسرقة ألحانها، من أغنية شو محسودين للفنان اللبناني سعد رمضان، لكن ملحن العمل الفنان رامي جمال نفى تلك الاتهامات. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى