اجتماعي

حالة الطقس في فلسطين حتى يوم الأربعاء المقبل

حالة الطقس في فلسطين ليوم الاثنين

رام الله – بال بلس
أعلنت دائرة الأرصاد الجوية حالة الطقس في فلسطين، حيث يكون الجو اليوم الأحد، صافياً إلى غائم جزئي ومعتدلاً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بأربع درجات الحرارة، والرياح غربية معتدلة إلى تنشط السرعة والبحر متوسط الارتفاع.

ويكون الجو هذه الليلة بارداً نسبياً خاصةً في المناطق الجبلية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط الارتفاع.

حالة الطقس في فلسطين ليوم الاثنين

ويكون الجو يوم الاثنين، خماسينياً حاراً نسبياً إلى حار وجافاً مغبراً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود ثلاث درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف الارتفاع.

ويكون الجو يوم الثلاثاء، خماسينياً حاراً إلى حار جداً وجافاً مغبراً ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود ست درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة تنشط أحياناً في ساعات المساء والبحر خفيف إلى متوسط الارتفاع.

ويوم الأربعاء، يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ومعتدلاً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام ثلاث درجات الحرارة، والرياح غربية معتدلة والبحر متوسط الارتفاع.

اقرأ المزيد: أسعار الخضروات والدجاج واللحوم في قطاع غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى