عربيفن

ما حقيقة خلاف إلهام شاهين مع صنّاع “بطلوع الروح”؟

حقيقة خلاف إلهام شاهين مع صنّاع مسلسل "بطلوع الروح"؟

القاهرة _ بال بلس
أوضحت الفنانة المصرية إلهام شاهين حقيقة الأخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية عن خلافات بينها وبين صنّاع مسلسل “بطلوع الروح” حول ترتيب الأسماء على تتر العمل.

حقيقة خلاف إلهام شاهين مع صنّاع مسلسل “بطلوع الروح”؟

قالت إلهام في تصريحات صحافية: “إنه لا صحة لما تردّد لأنها لم تضع شروطاً حول طريقة وضع اسمها على تتر المسلسل، والذى تشارك في بطولته الفنانة منة شلبي”.

اقرأ المزيد: بعد إعلانها الانفصال.. ياسمين رئيس تحدث ضجة بعودتها لزوجها

وأضافت:” لم أضع شروطاً أو أطلب وضع اسمي بشكل معين على التتر، فقد تركت الأمر إلى المخرجة وشركة الإنتاج الذين يقدّرون مكانتي الفنية، وواثقة من حفظهم لمكانتي أدبياً”.

واختتمت إلهام شاهين بالقول: “لا أهتم كثيراً لمثل هذه الأمور، وقد تخطيت هذه المرحلة، فالأهم بالنسبة لي هو الدور الجيد، ففي بعض الأوقات تلغي القنوات الفضائية التتر بسبب الإعلانات، لذا يبقى الدور هو الأهم”.

و مسلسل “بطلوع الروح” من إخراج كاملة أبو ذكرى، تأليف محمد هشام عبية، ويضم عدداً كبيراً من الممثلين من جنسيات مختلفة، سواء من مصر أو سوريا أو الأردن أو العراق، بينهم: منة شلبي، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم، وأحمد صلاح السعدني، ودياموند عبود، وعادل كرم، علماً أن تصويره تم في عدد من الدول، إلا أن الجزء الأكبر سوف يتم تصويره في لبنان نظراً لقربه الجغرافي من سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى