الرياضة

رسمياً رونالدو ينتقل الي “مانشستر يونايتد” شاهد تفاصيل العقد

تفاصيل عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد

بعد 12 عامًا من رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ملعب أولد ترافورد، يعود إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد.

والتي انطلقت منها للعالم ، بعد أن أعلن مانشستر يونايتد ، اليوم الجمعة ، توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي لنقل المهاجم القاتل.

وصرح النادي اليوم في بيان له ” يُسعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن يؤكد على أن النادي توصل إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي بشأن انتقال الاعب “Cristiano Ronaldo”، بعد استيفاء البنود الشخصية، التأشيرة والفحوصات الطبية”.

“الجميع في النادي يتطلع إلى الترحيب بكريستيانو مرة أخرى في مانشستر.”

ويذكر أن مانشستر يونايتد تسببت بفشل انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونـالدو ، نجم يوفنتوس ، إلى جاره مانشستر سيتي ، في الساعات الماضية.

تفاصيل العقد رونالدو

ووافقاً لوسائل الإعلام البريطانية أن مانشستر سيتي انسحبت بشكل مفاجئ من المفاوضات بمجرد دخول اليونايتد على خط المفاوضات.

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن يونايتد أعد عرضًا بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني ، مقابل عودة رونالدو إلى أولد ترافورد مرة أخرى.

كما أشارت إلى نية الإدارة منح كريستيانو رونالدو والبالغ من العمر 36 عامًا عقدًا لمدة عامين، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يقدر الراتب بحوالي 510.000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

أقرأ أيضاً: كريستيانو رونـالدو يرد بعد صمته

ويأتي هذا التحول المفاجئ بعد أن أعلن مدرب نادي الشياطين الحمر “جونار سولشاير” أن باب النادي مفتوح أمام أسطورته التي وصفته بأنه الأعظم في التاريخ.

تزامنت هذه التصريحات مع إعلان بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، أن قرار ارتداء كريستيانو رونالدو للقميص السماوي بيده نفسه.

والجدير بالذكر أن Cristiano Ronaldo لعب مع نادي يونايتد بين عامي 2003 و 2009 الي أن رحيل عنه لنادي ريال مدريد بعقد قياسي بلغ 94 مليون جنيه إسترليني.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى