عربيفن

ما حقيقة ارتباط طليق منة عرفة بفتاة أخرى بعد انفصاله منها؟

حقيقة إرتباط طليق منة عرفة بفتاة أخرى

القاهرة _ بال بلس
أحدث الفنان المصري محمود المهدي موجة من الجدل، وذلك بسبب منشور غامض ترك الكثير من علامات الاستفهام لدى متابعيه، وذلك تمامًا بعد إعلانه انفصاله عن الفنانة منة عرفة من دون أن يتطلّقا رسمياً.

حقيقة ارتباط طليق منة عرفة بفتاة أخرى:

كتب المهدي في المنشور: “يا رب يجمع هدومي وهدومها في غسالة واحدة”، وهو ما دفع متابعيه الى انتقاد كلامه، معتبرين أنه يلهو ويحاول الاستعراض وأن يكون “تريند” على السوشيال ميديا بتصرفاته وحديثه عن حياته الشخصية ومشاكله مع الفنانة المصرية في العلن.

اقرأ المزيد: تعرف على بوستر وتفاصيل برنامج رامز جلال للمقالب الرمضانية 2022

ورغم الضجة التي يثيرها المهدي باستمرار، لم تعلّق منة عرفة على ما قاله حول انفصالهما، بل اكتفت بالقول: “اللّهم أجبر خاطري جبراً أنت وليّه، فإنّه لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، رب اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني، وكل ضعف يكسرني، وكل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي، ولا في نفسي ولا في باقي أهلي، ولا تعسّر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة”.

وكان المهدي قد فجّر مفاجأة بكشفه أنه لم يطلّق زوجته رسمياً حتى الآن، وأنهما منفصلان بدون وقوع الطلاق قائلاً: “البعض تدخّل بيننا مؤخراً، ونصحنا بالابتعاد لفترة ما، حتى تهدأ الأمور، خاصة أنّ الفترة الأخيرة شهدت ضغوطاً عدّة، بسبب آرائي الفنية، التي يرفضها البعض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى