سياسة

تسليم “علي خضر زيدان” رئاسة المجلس المحلي المنتخب في كفر مندا

"علي خضر زيدان" سنعمل لصالح جميع سكان البلدة

الداخل المحتل – بال بلس
صرحت مصادر محلية بتسليم “علي خضر زيدان”، رئيس المجلس المحلي المنتخب في كفر مندا، مهام الإدارة رسميًا، اليوم الثلاثاء.

لقد وصل زيدان برفقة عدد من أنصاره ومؤيديه وقيادة وأعضاء ائتلاف الخير والإصلاح، وقام باستقباله موظفو المجلس المحلي، وفقاً لموقع عرب 48.

وقام الحاضرون بقراءة الفاتحة على روح المرحوم عضو المجلس، محمد قدح، وكافة الموتى في البلدة قبل إلقاء زيدان برنامجه الخطابي.

“علي خضر زيدان” سنعمل لصالح جميع سكان البلدة

وقال “علي خضر زيدان”، سنعمل لصالح جميع سكان البلدة دون استثناء، ولجميع الأحياء من شرقها لغربها ومؤكداً على عزمه إدارة المجلس المحلي بشفافية ومهنية وحل القضايا الحارقة، ودعا إلى بذل قصارى الجهود لإعمار كفر مندا على جميع الأصعدة

ووفقاً لوسائل إعلام ولقد شارك زيدان، في مراسم الاحتفال واستلام الإدارة مديرة لواء الشمال في وزارة الداخلية “عيناف بيرتس”، ونائب مدير اللواء “صالح خطبا”، وضابطة اللواء “رؤى موسى”، ومدير لجنة الانتخابات “بلال حاج”، وأكدوا على بذل قصارى جهدهم في دعم المجلس والمواطنين.

اقرأ المزيد: السفارة الفلسطينية لدى المجر تعلن العثور على الطالب المفقود كرم أبو العوف

وأشار زيدان، برسالة شكر ومحبة لكل من دعمه، وصّوت لي في الانتخابات، ولكل من شارك بالعملية الانتخابية، وساهم في مرور الانتخابات بجو حضاري ونزيه، وقام بتوجيه كلمة شكر لمن شاركه اليوم، في التوجه للمجلس المحلي، وأكد أن المجلس ليس لأحد فيه أكثر من الآخر، وإنما هو ملك لجميع أبناء البلدة، وبيت الجميع، وهو مفتوح أمام الجميع، ودعا إلى العمل معاً لتطوير وتقديم البلدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى