تقنية

احذر من اقتناء سيارة شيفروليه الكهربائية

احذر من اقتناء سيارة شيفروليه الكهربائية

الولايات المتحدة – بال بلس
كشفت شركة جنرال موتورز الأمريكية التي تمتلك ماركة شيفروليه عن خطة عملية توسيع استدعاء طراز بولت المركب في سيارة شيفروليه الكهربائية وذلك بسبب خطر اندلاع الحرائق ببطاريتها.

لهذا السبب احذر اقتناء شيفروليه الكهربائية

وقالت شركة جنرال موتورز أن عملية التوسيع شملت استدعاء كل موديلات عام 2019 من السيارات الكهربائية بولت، والتي لم تكن مدرجة ضمن عمليات الاستدعاء السابقة.

وأوضحت الشركة في بيانٍ لها أنه ربما الظروف النادرة، والعيب قد يرجع لعملية التصنيع إذ إن البطاريات التم تم تزويدها بخاصية “جي أم” اثنتان فقط وهو ما يؤدي إلى زيادة الخطر في اندلاع الحرائق.

تابع المزيد عن تغييرات كبيرة في تطبيقات نظام الاندرويد ومتجر Google Play

وأشارت إلى أنها ستعمل على استبدال العيوب في وحدات البطاريات بوحدات جديدة وذلك سيكون من باب الحرص الشديد على الزبائن، مضيفةً أن تكلفة هذه الخطوة قد تُكلف حوالي مليار دولار تقريباً.

وذكر الرئيس التنفيذي لتطوير المنتجات العالمية والمشتريات وسلسلة التوريد دوج باركس:”إن كل قرار نتخذه في جي أم يكون جُل تركيزنا ينصب في السلامة والعمل المناسب لعملائنا”.

والجدير ذكره أن شركة جنرال موتورز بدأت عندها هذه الأزمة منذ نوفمبر 2020 وقامت باستدعاء ما يقارب 73 ألف سيارة تحمل بولت الكهربائية على ثلاث مراحل بسبب هذا العيب.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى