اجتماعي

مكافآت مالية تصل لـ 200$ وجوائز قيمة.. لكل من يأخذ لقاح كورونا في غزة

جوائز مالية بقيمة 10 آلاف شيكل في نهاية حملة لقاح كورونا

غزة – بال بلس
أعلن د. أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة، عن جوائز ومكافآت مالية لكل من يتلقى لقاح كورونا ضمن حملة تطعيم كبار السن في غزة، حيث ستبدأ الحملة يوم 25 آب/ أغسطس الجاري وستستمر لمدة شهر، مؤكداً أن اللقاحات آمنة.

جوائز مالية بقيمة 10 آلاف شيكل في نهاية حملة لقاح كورونا

وقال القدرة: “حرصاً من وزارة الصحة بغزة على سلامة فئات كبار السن الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا، نعلن عن حملة سحب يومية على 10 جوائز قيمة ومكافآت مالية بقيمة 200 دولار لكل مكافأة، لكبار السن فوق الـ 55 عام، الذين يتوجهون لتلقي لقاح كورونا، وذلك بدءاً من 25 آب/ أغسطس الحالي وستستمر هذه الحملة لمدة شهر وصولاً بالسحب على 3 جوائز بقيمة 10 آلاف شيكل من مجمل المطعمين نهاية الحملة”.

وأكد د. أشرف القدرة، وقف جميع الزيارات للمرضى بشكل كامل إلا للضرورة القصوى مع السماح لمرافق واحد فقط وفقاً للعمليات غير الطارئة ووفق الجدول، كما تقرر إلزام كافة الزائرين للمؤسسات الصحية لبس الكمامة وإلزام كافة المواطنين بإظهار بطاقة التطعيم الخاصة بهم قبل تلقي خدمات العمليات غير الطارئة وعمليات القسطرة القلبية والمناظير وغيرها.

وأشار القدرة إلى أن وزارة الصحة بغزة قد بدأت بحملة تطعيم شملت كلاً من وكيلِ وزارة الصحة والوكلاء المساعدون والمدراء العامون ومدراء الوحدات ومدراء الدوائر، حيث وصلت نسبة التطعيم بها 100 %، وتطعيم الكوادر الصحية في مختلف المرافق الصحية وجاري استكمال تطعيم باقي الطواقم.


وأوضح القدرة أنه تقرر إلزام جميع الطواقم العاملة في الوزارات والمؤسسات الحكومية بتلقي لقاح كورونا (كوفيد 19)، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الموظفين المخالفين.

اقرأ أيضاً: أعداد إصابات فيروس كورونا في تسارع مستمر في غزة والضفة
كما وتقرر، إلزام جميع مُقدمي الخدمات والأعمال والمهن والوظائف والحرف التي لها علاقة مباشرة مع الجمهور بتلقي لقاح كورونا كشرط أساسي للاستمرار في أعمالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى