سياسةعربيفلسطين

تعليق حسن نصرالله على إصابة جندي إسرائيلي على حدود غزة

تعليق حسن نصرالله على اصابة جندي إسرائيلي على حدود غزة

بيروت – بال بلس
علّق حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني مساء أمس الأحد، على المشهد الذي يُظهر عملية إطلاق نار على جندي إسرائيلي يوم السبت في إحياء الذكرى 52 لإحراق المسجد الأقصى على الحدود الشرقية من قطاع غزة.

تعليق حسن نصرالله

وفي كلمةٍ خاصة خلال حفل تأبين الشهيد الحاج عباس اليتامى قال نصر الله:” إن مشهد المسدس الذي تم إطلاق النار فيه من غزة في وجه الجندي الذي يقنص الفلسطينيين يجب أن يُسجّل في التاريخ” مضيفاً: بالرغم من أن جيش الاحتلال مدجج بالسلاح إلّا إنه يختبئ خلف جدار محصنة بالإسمنت خوفاً من الشبان الفلسطينيين العُزّل”.

تابع حسن نصرالله: ساعات قليلة وستصل سفينة إيرانية نفطية إلى لبنان ونحذر إسرائيل وأمريكا من مغبة المساس بها

موضحاً أن المعركة في لبنان تخوضها السفارة الأمريكية من العام 2005 ضد حزب الله والمقاومة والقوى الوطنية الحقيقة وقد فشلت فيها، وأن أهالي منطقة البقاع والهرمل يعرفون جيداً أن السفارة الأمريكية تحتضن الإرهابيين في الحدود ويمنعوا الحكومة اللبنانية من اتخاذ قرارات حاسمة لمكافحة هؤلاء التكفيرين.

وأكد على أن القوى الوطنية الحقيقة هي من تريد أن تُصبح لـ لبنان سيادة حقاً ويكون لديها غاز ونفط ومياه وخيرات البلاد تبقى لـ لبنان، معبراً على أن سر المقاومة يكمن في عدم الانجرار وراء المكاسب الشخصية لإعادة سيادة لبنان وحق الشعب اللبناني المسلوب في العيش بحرية وكرامة.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى