عربيفن

شاهد: صور مسربة من حفل زفاف عمرو دياب وزينة عاشور

صور من حفل زفاف عمرو دياب وزينة عاشور

مصر _ بال بلس
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور نادرة من حفل زفاف الفنان عمرو دياب وزوجته زينة عاشور والذي تم في مسقط رأس عمرو بقرية “سنهوت” بمنيا القمح بمحافظة الشرقية بدلتا مصر، وذلك تزامناً مع مرور 28 عاماً على الزفاف الذي يوافق 19 شباط/فبراير.

صور من حفل زفاف عمرو دياب وزينة عاشور:

أقيم حفل الزفاف في منزل عائلة عمرو دياب بالشرقية نظرًا لظروف والده الصحية، حيث فضل بالاتفاق مع عائلة زينة على إقامة الزفاف في بلدته بدلًا من أحد فنادق القاهرة، وذلك بحضور كل أهالي القرية وعائلة “دياب”، وكذلك عائلة زينة عاشور التي جاءت من السعودية خصيصًا.

وزينة عاشور هي الزوجة الثانية في حياة عمرو دياب بعد زواجه من شيرين رضا في نهاية الثمانينات، قصة حب انطلقت شرارتها بعد طلاق عمرو وشيرين رضا عام 1992، تلك الفترة التي قرر خلالها عمرو التفرغ لمشواره الفني تماماً والتحضير لألبومه “يا عمرنا” بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “آيس كريم في جليم”.

زينة هي ابنة رجل الأعمال السعودي محمد عاشور، أما والدتها السيدة رئيفة النوري فتنحدر من عائلة لبنانية عريقة، كانت زينة مقيمة في سويسرا منذ طفولتها حيث عاشت طفولتها كاملة بمدارس “دي وليمان” الداخلية ، ثم التحقت بجامعة “أوبستر” لتدرس علم النفس، وكانت دائمة التواجد في مصر خلال العطلات الصيفية، ورغم دراستها لعلم النفس إلا أنها كانت تعمل كمنسقة ملابس ومصممة ديكور وافتتحت بعد فترة محلًا شهيرًا للورود.

قراءة المزيد: طلاق جويل ماردينيان بسبب برنامج “جويل بلا فلتر”

الملفت في الصور التي انتشرت أن عمرو لم يرتد بدلة زفاف كما هو متعارف عليه بل بدلة عادية دون ربطة عنق، وأقيمت الزفة على أنغام المزمار البلدي وأغاني عبد الحليم حافظ، وحضر عدد قليل من أصدقاء عمرو بالوسط الفني في مقدمتهم محمد فؤاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى