تقنية

شركة أبل تتحضر لأكبر حدث تقني في تاريخها خلال عام 2022

شركة أبل ستعلن عن حدث تقني

واشنطن – بال بلس
ذكرت مصادر تقنية عبر مواقع الإنترنت العالمية أن شركة أبل تستعد لعقد حدث تقني في العام 2022م؛ حيث يُتوقع أن يكون من أهم الأحداث التي تكشف فيه الشركة عن تقنيات جديدة منذ تأسسها.

شركة أبل ستعلن عن حدث تقني

ووفقاً للتسريبات؛ فإن الحدث التقني من قِبل “أبل” من المتوقع أن يُعقد في خريف هذا العام، حيث سيشهد الكشف عن نماذج من الحواسب المحمولة من إنتاج “أبل”، ومن حواسب اللوحية الذكية، بالإضافة لعدة نماذج من هواتف “أيفون” الجديدة، وأيضاً نماذج مختلفة من الساعات الذكية، وسماعات لاسلكية.

وأشار الصحفي “مارك غورمان”،الشهير بتنبؤاته حول أجهزة شركة “أبـل”؛ أن الشركة قد تكشف في هذا العام عن 4 هواتف أيفون جديدة، وحاسب من نوع (MacBook Pro) بسعر مقبول.

وأيضاً ستعلن عن حاسب (iMac) بنسخة جديدة، وساعات ذكية (Apple Watch) بتقنيات مختلفة، وأيضاً جهازين من نوع (iPad و iPad Pro).

اقرأ أيضاً: شركة “آبل” الأمريكية تمتلك أكثر عدد أجهزة نشطة حول العالم

وتوقع الصحفي “غورمان” ايضاً أن تعلن أبـل خلال الحدث التقني عن هاتف (iPhone SE 3) والذي يترقبه الجميع، حيث سيكون قادراً على العمل مع شبكات (5G)، وحاسب (iPad Air) بشاشة خاصة (OLED)، بالإضافة لنموذجين من حواسب (Mac mini) و (iMac) مجهزين بمعالجات حديثة من نوع (M1 Pro).

وقد يشهد الحدث التقني لأبـل بحسب التسريبات أيضاً؛ الكشف عن أول نظارات واقع معزز طورتها أبل وسربت بعض ميزاتها خلال العامين الماضيين.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى