الرياضة

حقيقة اسلام هازارد لاعب ريال مدريد

تعرف على حقيقة حقيقة اسلام هازارد لاعب ريال مدريد

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ، في الساعات الماضية ، شائعات عن “اسلام هازارد” ومفادها أن النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني، أعلن انه دخل الدين الإسلامي، ولم يصدر أي تصريح من إيدين هازارد أو أي من وسائل الإعلام التابعة أو المقربة لريال مدريد ، تشير إلى أن لاعب بلجيكي اعتنق الدين الإسلامي.

لطالما ارتبط هازارد بالدين الإسلامي ، كما تحدثت تقارير سابقة عن اسلام هازارد قبل سنوات ، لكنه نفى ذلك في ذلك الوقت، موضحًا ارتباطه بالدين الإسلامي منذ طفولته، حيث نشأ في مدينة L البلجيكية.

‘أوفير ، حيث يعيش العديد من المسلمين ، وهي ذات أغلبية إسلامية ، لأن هناك العديد من الجاليات، وخاصة من البلدان المغاربية.

يستعد هازارد حاليًا مع ريال مدريد للمنافسة في الموسم الجديد من الدوري الإسباني ، حيث سيزور الريال ديبورتيفو ألافيس يوم السبت في اليوم الافتتاحي للمسابقة.

يستعد عشاق Hazard للموسم الجديد بطريقتهم الخاصة

نظرًا لأن هازارد نشأ في مدينة إسلامية ، فقد كان يرغب في كثير من الأحيان في تهنئة المسلمين في المناسبات والأعياد الدينية.

من أين بدأت قصة اسلام هازارد

وظهر هازارد في مقطع فيديو سابق يعود إلى سنوات لعبه لنادي تشيلسي الإنجليزي ، حيث قال عبارة “إن شاء الله” باللغة العربية ، ثم أوضح أن مثل هذه الكلمات من أصدقائه المسلمين في مسقط رأسه أثرت عليه.

يتولى هازارد حاليًا تدريب ريال مدريد ، على أمل أن يتألق على مستوى بارز خلال أحداث الموسم الجديد ، خاصة بعد إصابة منعته من التألق خلال المواسم القليلة الماضية.

انضم هازارد إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادما من تشيلسي في صفقة قيمتها 115 مليون يورو.

انضمام ميسي لباريس سان جيرمان ، الإعلان الرسمي

لعب هازارد 43 مباراة فقط مع الفريق الحقيقي على مدار موسمين ، بسبب كثرة الإصابات ، وسجل 5 أهداف فقط وقدم 8 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى