عربيفن

شاهد قصة وإعلان “فيلم موسى” وتصدره الترند المصري في اليوم الأول لعرضه

شاهد قصة فيلم موسى وتصدره الترند بعد العرض الأول

قدمت شركة سينرجي الترويج الرسمي ل “فيلم موسى” من إخراج وكتابة بيتر ميمي. يعرض الفيلم القصة الأولى لإنسان آلي في السينما العربية ، من خلال طالب هندسة يخترع روبوتًا لمساعدته في الأمور الشخصية ، لكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

سيطر الترويج ل فيلم موسى على مشاهد الأكشن والمعارك والمغامرات والمطاردات للروبوت ، إذ يخرج من قلب اللهب ، ويمر على سطح قطار ومثبت على سيارة مسرعة.

إعلان فيلم موسى

الاعلان الرسمي لفيلم موسى

غالبًا ما يفعل مصممو الجرافيك ذلك في الأفلام العالمية الشهيرة ، حيث يفضلون تقديم شخصيات رسومية في مشاهد ليلية أو في الإضاءة المنخفضة لإخفاء سمات الشخصية التي يظهر بناؤها بالحركة وزوايا مختلفة من الضوء ، بينما يظهر موسى وهو يتحرك بخفة مثله.

قريبة من الأشياء الطبيعية قدر الإمكان ، إذ ارتدت برومو مفاجأة في النهاية ، ظهور خاص للنجم أمير كرارة ، مقنع وبطريقة مختلفة.

اقرا ايضاً: فيلم “مش انا” للفنان تامر حسني يحقق ربع مليار جنيه إيرادات

تدور احداث فيلم موسى حول طالب من كلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله ابتكاراته ويساعده ايضا في الحياة اليومية ولكن الامور تتطور وتخرج عن نطاق السيطرة وعن الهدف الذي كان لدي . التخطيط ، ومن هنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

فيلم “موسي” تأليف وإخراج بيتر ميمي ، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز ، إياد نصار ، أسماء أبو اليزيد ، سارة الشامي ، محمد جمعة ، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف ومنهم أحمد آل. – عوضي ، ظافر العابدين ، احمد حاتم ، سمر مرسي وآخرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى