تقنيةسياسةفلسطين

في إطار محاربة المحتوى الفلسطيني فيسبوك يغلق صفحات بال بلس – “بيان”

بيان صادر عن منظومة بال بلس "قناة فلسطين الرقمية"

بيان صادر عن منظومة بال بلس “قناة فلسطين الرقمية”

نستنكر نحن في “قناة فلسطين الرقمية” قيام شركة فيسبوك بإغلاق منصات بال بلس “انستغرام وفيسبوك” منظومة بال بلس قدمت على مدار 5 سنوات منذ افتتاحها عام 2016 محتوىً إخبارياً يعكس الواقع الفلسطيني بمهنيّة وصدق، ويغطي القضية الفلسطينية وينقل الأحداث أولاً بأول.

رغم محاولات المنظومة الالتزام بمعايير المجتمع التي حددتها شركة فيسبوك، والتي لم تراعي في خصوصيتها قضايا الشعوب واختلافاتها خاصةً في مناطق النزاع مثل فلسطين، إلا أنها لم تسلم من فرض القيود على محتواها عدة مرات، سواء من خلال حذف المنشورات أو تجميد الحسابات أو تعطيل وصول الأخبار.

لكننا تفاجأنا بحذف صفحة الفيسبوك والانستغرام تماماً، الأمر الذي نستنكره كإدارة وفريق عمل في قناة بال بلس الرقمية لذلك ندعوكم إلى إطلاق أكبر حملة دعم وتضامن مع “بال بلس” وكل الصفحات التي تدعم المحتوى الفلسطيني وتتعرض للتضييق والحذف كما نؤكد أننا مستمرون في تدفق محتوى المنظومة الرقمي عبر موقعها الإلكتروني وتويتر وتلغرام.

ختاماً، تُعبر “قناة فلسطين الرقمية” عن شكرها وامتنانها للثقة التي منحها إياها جمهورها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين استمرار رسالتنا الإعلامية رغم التضييق والحذف وأننا نسعى جاهدين لاستعادة المنصة والعودة بقوة لنقل رسالتنا وقضيتنا إلى العالم أجمع.

صفحة بال بلـس الجديدة

قناة بال بلـس عبر التليجرام

حساب بال بلـس عبر تويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى