لكِ سيدتي

عادة الصباح السيئة التي تجعلك بدينة

الإفطار المتوازن ليس بالضرورة ما تعتقد

الإفطار المتوازن ليس بالضرورة ما تعتقد ، والفعل الصحيح الذي يجب عليك فعله في الصباح إذا كنت تريد الحفاظ على لياقتك.


في فطور الصباح استبدل السكر بالبروتين


ليس سرًا كبيرًا، فالكعك والبسكويت والمعجنات الذواقة الأخرى وكذلك الحبوب السكرية ليست الأطعمة التي تشكل وجبة فطور في مثالية لفقدان الوزن في الصباح. دون الحديث عن فقدان الوزن ، فإن هذه الأطعمة، إذا تم تناولها كل صباح ، ستؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم، أو زيادة في مستوى السكر في الدم ، الأمر الذي يمكن أن يشكل خطورة على صحتك في نهاية المطاف.

عصير الفاكهة إذا كنت تعتقد أنك تبلي بلاءً حسناً عن طريق شرب عصير البرتقال في الصبـاح الباكر، فكر مرة أخرى، لأن الفاكهة أكثر صحة إذا تم تناولها في شكلها الأصلي دون معالجة، فعصير الفاكهة هو بالفعل آلة سكر حقيقية ، لكن أكل الفاكهة مباشرة هو صحي أكثر.

اقرأ المزيد: فوائد الماء والليمون لإنقاص الوزن

على العكس من ذلك، فإن الأطعمة الغنية بالبروتين هي التي يجب التركيز عليها في روتينك الصباحي فهي مفيدة من نواح كثيرة ، خاصةً لتعطينا النشاط في الصباح الباكر، بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للذين يرغبون في إنقاص الوزن ، فإن البروتينات تجبر الجسم على بذل المزيد من الجهد ليتم امتصاصه بشكل صحيح ، لذلك ستشعر بالشبع لفترة أطول.

ما الفطور المتوازن لإنقاص الوزن في الصباح ؟


عملياً كيف تحضر وجبة فطور متوازنة ؟ الذين يحبون وجبات الإفطار يمكنهم أكل البيض والخضار، بالنسبة للآخرين الذين يفضلون وجبات الإفطار الحلوة ، يمكنك صنع فطائر محلية الصنع أو تناول الجبن أو الموز أو زبدة الفول السوداني أو الحبوب الكاملة أو بذور الشيا أو حتى الفواكه المجففة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى