الرياضة

ميسي يعقد ظهر اليوم أهم مؤتمر صحفي له في تاريخ كرة القدم للقرن الـ 21

مؤتمر ميسي الصحفي اليوم الأهمله في تاريخ كرة القدم للقرن الـ 21

برشلونة – بال بلس
أعلن نادي برشلونة الأسباني، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، سيعقد ظهر اليوم الأحد 8/ آب مؤتمرا صحفياً ، بعد إعلان رحيله عن النادي الكتالوني رسمياً.

وأوضحت برشلونة في بيان لها نشرته عبر موقعها الرسمي، أن المؤتمر الصحفي سيقام في ملعب كامب نو، في الساعة الـ 12 من ظهر اليوم حسب التوقيت المحلي، الـ 1  ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

رسمياً | ميسي يوقع مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

حيث من المنتظر أن يودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جماهير برشلونة، بعد مسيرة كروية حافلة بالأرقام والإنجازات، قبل خوض تجربة جديدة في مسيرته الرياضية الحافلة، وأكدت أغلب وسائل الإعلام الفرنسية على أن وجهة ميسي المقبلة ستكون نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووصفت الصحافة العالمية، المؤتمر الصحفي الذي سيعقده النجم الأرجنتيني ليونيل ميسـي بـ “الأهم للاعب في تاريخ كرة القدم”.

وكان نادي برشلونة الأسباني، أعلن يوم الخميس الماضي، في بيان له مغادرة نجمه العالمي ليونيل ميسـي صفوف نادي البرسا، بعد 20 عاماً قضاها مدافعا عن شباكه محققاً العديد من الإنجازات الكروية.

وذكرت برشلونة في بيانها، أنه رغم حصول اتفاق مع اللاعب ليونيل ميسـي إلا أن “عراقيل اقتصادية وهيكلية ” حالت دون بقاء “البرغوت” في أحضان فريق برشلونة.

وأعرب النادي الكتالوني عن أسف الطرفين لهذا الرحيل المفاجئ.

ومع انتهاء عقد النجم الأرجنتيني ليو ميسي مع نادي برشلونة في 30 يونيو الماضي، بات محرز الكرة الذهبية 6 مرات حراً في الانتقال إلى النادي الذي يختاره، ليبقى باري سان جيرمان الفرنسي أبرز الأندية المتوقعة للتعاقد معه.

المصدر: fcbarcelona.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى