الرياضة

رونالدو يهاجم مسؤول الكرة الذهبية: أنت كاذب

رونالدو يهاجم مسؤول الكرة الذهبية

إسبانيا _ بال بلس
ردّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي،  على تصريحات باسكال فيريه، رئيس تحرير مجلة (فرانس فوتبول)، المؤسسة لجائزة الكرة الذهبية، ووصفه بالكاذب.

رونالدو يهاجم مسؤول الكرة الذهبية:

كان باسكال فيريه قد ذكر في تصريحات سابقة أن رونالدو أخبره بأنه يرغب في إنهاء مسيرته متفوقاً على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الكرات الذهبية.

ورد رونالدو في حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “كذب باسكال فيريه عندما ذكر بأن طموحي الوحيد هو إنهاء مسيرتي متفوقاً على ميسي، لقد استخدم اسمي للترويج لمجلته التي يعمل بها، ومن غير المقبول أن يكذب المسؤول عن هذه الجائزة المرموقة بهذه الطريقة”.

وأضاف النجم البرتغالي: “أفوز دائمًا لنفسي وللأندية التي أمثلها، أنا لا أفوز ضد أي شخص، وأكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب الوطنية والدولية للأندية التي أمثلها وللمنتخب الوطني في بلدي”.

وتابع: “أكبر طموح في مسيرتي هو أن أكون مثالاً جيدًا لكل من يريد أن يصبح لاعب كرة قدم محترفًا، وأن أترك اسمي مكتوباً بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية، وسأختتم حديثي بالقول إن تركيزي ينصب بالفعل على مباراة مانشستر يونايتد التالية”.

لقراءة المزيد: الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يقتنص فوزاً ثميناً من فينيسيا

ومساء الاثنين،  توّج نجم باريس سان جرمان الحالي، وبرشلونة السابق، بجائزة الكرة الذهبية، وهي المرة السابعة التي يتوج فيها “البرغوث” بالجائزة، فيما حل رونالدو في المركز السادس في ترتيب الأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى