اجتماعي

رابط فحص كابونة الوكالة للدورة الجديدة مع إضافة عائلات جديدة

غزة – بال بلس
أعلنت الأمم المتحدة (الأونروا) وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين عن الدورة الجديدة لبدء توزيع المساعدات الغذائية باسم مشروع “الكابونة الموحدة” على اللاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة اعتباراً من تاريخ 28/11/2021م اليوم الأحد.

وتُعتبر المساعدات الغذائية التي توزعها (الأونروا) المصدر الوحيد الذي يعتمد عليه الكثير من أسر اللاجئين الفلسطينيين في غزة ذات الوضع الصعب؛ حيث تتكون كابونة الوكالة من عدة حصص لكل فرد بالعائلة من الأصناف: الدقيق  والأرز – وزيت الذرة(السيرج) والسكر والعدس والحليب والحمص.

رابط فحص كابونة الوكالة للدورة الجديدة

وأكّدت (الأونروا) أنه سوف يتم إضافة أزواج وعائلات جدد لم يستفيدوا سابقاً؛ وأيضاً إضافة المواليد جدد بعد تحديث البيانات على صفحة الوكالة والمتاحة للجميع لتحديث بياناتهم.

اقرأ أيضاً: بسبب متحور كورونا الجديد.. سلسلة قيود جديدة لدى الاحتلال

وأشارت أنه على كل مستفيد الفحص بشكل يومي على رابط فحص كابونة الوكالة لمعرفة موعد تسليم الكابونة، وستصل رسالة نصية SMS  على هواتف المستفيدين المسجلين في قاعدة البيانات بالموعد المحدد.

رابط الفحص

كما طالبت “الأونروا” من المستفيدين اتخاذ إجراءات السلامة الصحية بمراكز التوزيع، مثل وضع الكمامة والتباعد الاجتماعي واتباع كافة إرشادات فرق التوزيع في الأونروا عند حضور المستفيد لاستلام المساعدة الغذائية.

وأوصت بتعقيم الأيدي بعد لمس الأوراق والمستندات بعد التعامل مع السلع الغذائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى