سياسةفلسطين

فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك لحزب الله رده على قصف الاحتلال وحماس تُعلن دعمها الكامل

ردود فصائل المقاومة الفلسطينية

غزة – بال بلس – بعد إعلان حزب الله مسؤوليته عن إطلاق قذائف صاروخية من جنوب لبنان باتجاه الجولان المحتل والجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة، قبيل ظهر الجمعة، باركت فصائل المقاومة الفلسطينية رد حزب الله على القصف الاحتلال للجنوب اللبناني.

وأعلنت حركة المقاومة الفلسطينية حماس دعمها الكامل لرد حزب الله على جرائم الاحتلال واستهداف أراضي لبنانية.

وقالت في بيانٍ لها إن مقاومة الاحتلال والرد على انتهاكاته وجرائمه حق مكفول لكافة الشعوب التي تعاني من الاحتلال.

وأضافت في البيان أيضاً أن المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي ستظل مفتوحة حتى زواله وتحرير المقدسات والأراضي العربية والإسلامية من دنس الغاصبين المحتلين.

إقرأ عن جنوب لبنان في مرمى المدفعية الإسرائيلية

ردود فصائل المقاومة الفلسطينية

وردت حركة الجهاد الإسلامي ضمن رد فصائل المقاومة الفلسطينية حول جهود حزب الله بالرد على الاحتلال الإسرائيلي حيث أكدت الحركة في بيانٍ لها على أن هذا الرد هو حق لن تتخلى عنه المقاومة الإسلامية والشعوب المحتلة التي تُنشد للحرية والخلاص من وجود الكيان الإسرائيلي الباطل.

كما أشادت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين الضربة الجريئة التي نفذها الذراع العسكري لحزب الله وأكد في بيانٍ لها على أن ما فعله حزب الله هو الحل الأمثل في مواجهة غطرسة الاحتلال والاعتداءات المستمرة على الأراضي العربية.

أما لجان المقاومة الفلسطينية باركت رد حزب الله على الاحتلال الإسرائيلي الذي استهدف أراضي لبنانية فجر الجمعة.

وصرح مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة، محمد البريم “إن رد حزب الله على العدوان الإسرائيلي وضع قيادة الاحتلال في حالة من التوتر والخوف من الهزيمة التي تنتظرهم في حال استمروا في عدوانهم”.

وأضاف البريم،في بيانٍ لها “يحاول الاحتلال أن يفرض معادلات جديدة لقواعد المواجهات ولكن جاء رد حزب الله ليقلب الطاولة على رؤوس الاحتلال وبيّن أن المقاومة الإسلامية جاهزة لكافة الخيارات”.

إقرأ المزيد عن حزب الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى