Uncategorized

استمرار موجة الحر في فلسطين

استمرار موجة الحر في فلسطين

بيت لحم – بال بلاس – تتوقع دائرة الأرصاد الجوية استمرار موجة الحر في فلسطين حيث يستمر الطقس اليوم من دافئ إلى شديد الحرارة ، ولن يكون هناك تغير كبير في درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام السنوي بـ 8 درجات مئوية.

الليل: يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية وحاراً في باقي المناطق. وتكون الرياح من الغرب إلى الشمال الغربي من خفيفة إلى معتدلة السرعة وأحياناً تكون قوية والبحر خفيف الارتفاع.

موجة الحر للأسبوع المقبل

السبت: يستمر الطقس دافئًا إلى شديد الحرارة ، ولا توجد تغيرات كبيرة في درجات الحرارة لتظل أعلى من المعدل العام السنوي لها عند 8 درجات مئوية. وتكون الرياح من الجنوب الغربي إلى الشمال الغربي ، خفيفة إلى معتدلة السرعة ، نشطة أحياناً ، والبحر خفيف مع موجات عالية.

الأحد: تستمر موجة الحر ليكون الطقس ما بين دفء إلى شديد الحرارة ، وهناك انخفاض في درجات الحرارة مع البقاء فوق المعدل العام السنوي بمقدار 5 درجات مئوية. وتكون الرياح من الجنوب الغربي إلى الشمال الغربي ، وتكون سرعتها خفيفة إلى معتدلة ، وتكون نشطة أحيانًا ، ويكون البحر خفيفًا في الأمواج. يحذر قسم الأرصاد الجوية من التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس المباشرة خلال ساعات الذروة بين الحادية عشرة والرابعة بعد الظهر ، وكذلك من خطر اندلاع الحرائق في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

لقاء لبناني إسرائيلي بوساطة اليونيفيل لتهدئة الأوضاع في الجنوب

زر الذهاب إلى الأعلى