عربيفن

بعد اختفاء 4 شهور.. أحدث ظهور لأحمد العوضي بعد مرض ياسمين عبد العزيز

أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي

مصر _ بال بلس
نشر الفنان المصري أحمد العوضي عبر صفحته الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستجرام)، صورة تجمعه بالفنانين عمرو سعد وخالد سرحان، كأول ظهور له بعد مرض زوجته ياسمين عبد العزيز.

أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي:

علق العوضي على الصورة التي نشرها قائلاً: “مهرجان نجم العرب، وجائزة أحسن ممثل دور أول عن مسلسل اللي مالوش كبير، اخواتي النجم عمرو سعد والنجم خالد سرحان”.

وتم تكريم الفنان أحمد العوضي، من إدارة مهرجان نجم العرب، كأفضل ممثل عن أحدث أعماله الدرامية الذي يحمل اسم (اللي مالوش كبير).

الجدير ذكره أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت في بداية شهر سبتمبر تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها قالت فيها: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله أنا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة”.

لقراءة المزيد: تولين البكري تودع جمهورها برسالة مؤثرة وتطلب منهم المسامحة

وتابعت: ” إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى