سياسةفلسطين

“فتح” والرئيس عباس يدينان الاعتداء على عدنان غيث محافظ القدس

"فتح" والرئيس عباس يدينان الاعتداء على عدنان غيث محافظ القدس

رام الله – بال بلس
أدان “الرئيس عباس” الاعتداءات الإسرائيلية فجر اليوم الاثنين من قِبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على منزل محافظ القدس وعضو المجلس الثوري لحركة “فتح” “عدنان غيث”، وأفراد أسرته.

وكان الرئيس عباس قد اطمأن من خلال اتصال هاتفي على صحة المحافظ “غيث” وتمنى له الشفاء العاجل، بحسب (وفا).

وأشاد الرئيس محمود عباس بالدور الوطنـي الذي يقـوم بـه محافـظ محافظة القدس “عدنان غيث” في خدمة جماهيـر شعبنـا في مدينة القدس، وقيامه بتعزيز صمودهم، والتصدي لمخططـات التهويــد، بحسب قوله.

وثمّن الرئيس الفلسطيني “محمود عباس” صمود المقدسيين؛ مسلميـن ومسيحييـن؛ في وجـه جرائم الاحتلال الإسرائيلـي وإجراءاتـه العنصرية بحق المدينة المقدسة، ومقدساتهـا الإسلامية منها والمسيحيـة.

“فتح” والرئيس عباس يدينان الاعتداء على عدنان غيث محافظ القدس

وأدانت أيضاً حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح الاعتداء الذي وصفته بـ “الآثم” من عناصر الاحتلال على محافظ محافظة القدس “عدنان غيث”، وأكدّت “فتح” ببيانها أنّ الصمت الدولي يُشجع الاحتلال العنصري على ارتكاب مزيداً من الجرائم بحق شعبنا الفلسطيني، حسب تعبير الحركة.

وأكدّت “فتح” في بيان صحفي صادر عن (مفوضية الإعلام والثقافة) في الحركة؛ اليوم الاثنين، بأن الصمود العظيم لأهل القدس؛ سوف يُفشل مخططات التهويد والعبث بهوية القدس العربية الفلسطينية.

اقرأ أيضاً: “الصوت صوت عباس والأيدي أيدي حماس”.. الإعلام العبري يخشى عمليات “الذئب المنفرد”

وأشادت “فتح” بالدور الوطني لمحافظ  القدس “عدنان غيث”، ووصفته في بيانها بأنه يمثل نموذجاً للتحدي والصمود، والعمل المثابر في خدمة جماهير شعبنا في القدس وضواحيها، والتصدي لمخططات التهويد الإسرائيلي.

كما قدمت الحركة التحية للشعب الفلسطيني في القدس وباقي المناطق الفلسطينية، وأكدت ببيانها أن كفاح الشعب الفلسطيني لن يذهب سدى، وأن النصر حليفنا على الاحتلال البغيض.

الرئيس عباس يدين الاعتداء على محافظ القدس وعائلته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى