عربيفن

ما الرسالة التي وجهتها شيماء سيف إلى جمهور السعودية؟

الرسالة التي وجهتها شيماء سيف إلى جمهوها السعودي

القاهرة _ بال بلس
نشرت الفنانة المصرية شيماء سيف عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(إنستجرام)، مقطع فيديو لها من عروض مسرحية (عائلة تس) في موسم الرياض.

الرسالة التي وجهتها شيماء سيف إلى جمهوها السعودي:

وجّهت “شيماء سيف” رسالة حب إلى جمهورها السعودي الذي تفاعل مع مسرحيتها الجديدة (عائلة تس) ضمن فعاليات موسم الرياض، وأكدت أن قلبها ممتلئ بالفرحة، بسبب الاستقبال العظيم من الجمهور والحب الظاهر في ضحكهم اللي من القلب.

وعلقت على الفيديو قائلة: ” أحلى حاجة في الدنيا المسرح شعور لا يوصف واستقبال لا يوصف وفرحة بتملى القلب ساعات بتحس إنه في حد بيحبك لكن لما بتتأكد بتبقى هي دي قمة السعادة شكراً جمهور السعودية الجميل على حبكم وترحابكم وضحكتكم اللي من القلب”.

قراءة المزيد: ماذا قال تامر عاشور على قرار إيقاف مطربي المهرجانات؟

وأضافت: “شكراً لأني فعلاً أنا اللي بتبسط أكتر منكم بوجودكم ويا رب تكون المسرحية عجبتكم ويا رب دايماً أكون عند حسن ظنكم وطبعاً شكراً للصحافة المصرية اللي كانت منورانا وبتدعمنا والعرض بقى أحلى بوجودهم وأخواتي تامر حسين وإسلام زكى اللي كانوا منورينا”.

وسبق أن كشفت شيماء عن استمتاعها بموسم الرياض، وشاركت جمهورها مقطع فيديو من داخل الملاهي وهي تتزحلق في منطقة البوليفارد في الرياض وسط تشجيع الحاضرين، وعلّقت سيف على الفيديو قائلة: “وأخيراً ركبت الزحليقة.. روحوا البوليفارد وجربوها مش هتندموا”، وحصد الفيديو 600 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى