الرياضة

محمد آل فتيل يوجه رسالة إلى الأهلي بعد إنضمامه للنصر

رسالة محمد آل فتيل إلى الأهلي بعد انضمامه للنصر

الرياض – بال بلس – بعد انضمامه إلى النصر، محمد آل فتيل يوجه رسالة للنادي الأهلي

أعلن نادي النصر، في ساعة مبكرة من فجر الأربعاء، تعاقده الرسمي مع محمد آل فتيل مدافع النادي الأهلي السابق، بهدف تعزيز صفوف نادي العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم محمد آل فتيل إلى نادي فريق النصر بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين، وذلك عقب انتهاء عقده مع النادي الأهلي نهاية الموسم الماضي.

محمد آل فتيل في نادي النصر
محمد آل فتيل في نادي النصر

كيف تم عقد النصر مع محمد آل فتيل

ويذكر أن عقد محمد آل فتيل انتهي مع النادي الأهلي نهاية الموسم الماضي، وفشل مسؤولو النادي في تجديد عقده ليصبح لاعبًا حراً، حيث بدأ أكثر من نادي في مرحلة مفاوضات مفتوحة للتوقيع معه.

وبالفعل تنافس النصر مع الشباب على توظيف محمد آل فتيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتمكن النصر من تجنيده للموسم المقبل.

وأعلن حساب نادي النصر الرسمي التعاقد مع محمد آل فتيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، لمدة موسم واحد فقط، باتفاق انتقال حر.

ما هي رسالة محمد آل فتيل للأهلي بعد انتقاله إلى النصر؟

وأراد الفتيل توجيه رسالة لنادي الأهلي، بعد انضمامه لنادي النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في تغريدة.

وجاء في نص تغريدة الفتيل ما يلي: “كل الشكر والتقدير لإدارة النادي الأهلي التي تبعته، ولجمهوره الرائع الذي لن يوفيه حقه مهما قال .. وأنا لن أنسى هذا الكيان الذي نشأت فيه وترعرعت معه. شكراً للجميع وكل أطيب تمنياتي بالنجاح للنادي الملكي العظيم “.

كما علق الفتيل على انضمامه لنادي النصر في تغريدة أخرى قال فيها: “يشرفني أن أنضم لنادي النصر في رحلة جديدة أسعى فيها للخدمة وأبذل قصارى جهدي. شكراً لإدارة نادي النصر لثقتهم الكبيرة واحترافهم في التعامل وإن شاء الله معا نحقق آمالنا وتطلعات جماهير العالم ورموزه وتاريخه.

ماذا فعل الفتيل في الموسم الماضي من الدوري السعودي؟

الفتيل خريج الفئات السنية من الأهلي، ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في موسم 2011-2012 ، وكان ضمن الفريق الذي فاز بالدوري السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2015. -موسم 2016 ، وكأس السوبر السعودي في الموسم التالي.

وكان صاحب 8 مباريات مع المنتخب السعودي و21 مباراة مع الأهلي في الدوري السعودي الموسم الماضي، وكانت دقة الكرة لديه 62٪ ، وتبعثر 96 كرة ، وأفسد 41 هجوماً لخصومه ، ومنعهم من الوصول 23 مرة من الهدف.

من هو فرانشيسكو توتي

في الواقع ، تنافس نادي النصر مع الشباب على توظيف محمد آل فتيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتمكن النصر من تجنيده للموسم التالي.

وأعلن حساب نادي النصر الرسمي التعاقد مع محمد آل فتيـل خلال فترة الانتقالات الصيفية، لمدة موسم واحد فقط، باتفاق انتقال حر.

مروان محسن يرحل عن الأهلي، ومدير أعماله يُلمح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى