فنعربي

البرلمان المصري يطلب إيقاف مسلسل انحراف لروجينا بعد بثّه

البرلمان المصري يطلب إيقاف مسلسل انحراف لروجينا بعد بثّه

القاهرة _ بال بلس
قدم عضواً في مجلس النواب المصري مذكرة عاجلة إلى رئيس المجلس المستشار حنفي جبالي، يطالبه فيها باتخاذ إجراءات ضد مسلسل انحراف، من بطولة النجمة روجينا الذي تقوم فيه بدور “حور”، الشخصية تقتل زوجها رجل الأعمال “طلعت الدقاق”، والتي يجسدها الفنان محمد لطفي.

البرلمان المصري يطلب إيقاف مسلسل انحراف لروجينا بعد بثّه:

دفع هذا المشهد عدداً كبيراً من رواد السوشيال ميديا للتنديد بهذا الأمر، خاصة وأن روجينا قدّمته في إطار القصة الدرامية للمسلسل.

وبحسب مجلة لها فإن هذا الموقف لم يكن الأول الذي يتعرض له المخرج رؤوف عبد العزيز، إذ سبق للمجلس الأعلى للإعلام أن أصدر العام الماضي قراراً بإيقاف عرض مسلسله “الطاووس”، من بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ، بعدما حقق العمل نجاحاً كبيراً، حيث سلّط من خلاله الضوء على إحدى القضايا المهمة في المجتمع المصري.

اقرأ ايضًا: ما حقيقة استبعاد مسلسل “بطلوع الروح”؟

مسلسل انحراف، مأخوذ عن أحداث حقيقية، وهو دراما تشويقية مليئة بالغموض عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية فيصطدمون بطبيبة نفسية تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا في بطولة المسلسل كلٌ من: سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وهو تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى