اجتماعي

توقعات الأرصاد الجوية لحالة طقس فلسطين حتى يوم الجمعة

يتأثر طقس فلسطين يوم الأربعاء بموجة حارة متوسطة إلى قوية

رام الله – بال بلس
توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة على طقس فلسطين، بحيث تكون أعلى من المعدل السنوي العام بنحو سبعة درجات مئوية، وخلال ساعات النهار يكون جو حار نسبي إلى حار، وفي المناطق الغورية يكون الجو حار جداً، والرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية.

يتأثر طقس فلسطين يوم الأربعاء بموجة حارة متوسطة إلى قوية

ويوم الأربعاء، يتأثر طقس فلسطين بموجة حارة متوسطة إلى قوية، وترتفع الحرارة بشكل كبير لتصبح أعلى من المعدل السنوي بأكثر من أحد عشرة درجة مئوية، ويسود جو حار جداً في المناطق الغورية والسهلية، في ساعات النهار، ومساءاً تنخفض درجة الحرارة مع بقائها مرتفعة نسبياً.

يوم الخميس، يطرأ انخفاض خفيف على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الخمسة درجات مئوية، وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب ما بين العالية والمتوسطة نهاراً مع جو صيفي، في الليل يصبح الجو منعشاً ومائلاً للبرودة، والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

ويوم الجمعة، تواصل الحرارة انخفاضها، لتبقى أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الخمسة درجات مئوية، وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب ما بين العالية والمتوسطة نهاراً مع جو صيفي، وليلاً يصبح الجو منعشاً ومائلاً للبرودة، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

اقرأ المزيد: إدارة المرور والنجدة استمرار إغلاق عدد من الشوارع في قطاع غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى