سياسةفلسطين

الفصائل الفلسطينية تؤكد على ضرورة وحدة الشعب الفلسطيني

الفصائل الفلسطينية يجب علينا إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية

رام الله – بال بلس
أكدت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، على وحدة الشعب في جميع أماكن وجوده.

وأفادت في بيان صدر عنها عقب اجتماعها الدوري، إنه لن تفلح سياسة العدو في عزل أي جزء من شعبنا عن الآخر، وسوف نستمر في العمل الفلسطيني المشترك بين كل الساحات بما يخدم قضيتنا، ويحقق مصالح شعبنا على مختلف المستويات والأصعدة.

الفصائل الفلسطينية يجب علينا إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية

وأوضحت الفصائل أن ثورة شعبنا وتضحياته في كل مكان في وجه الاحتلال تستدعي منّا جميعًا التقدم نحو إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية، لتشمل الفصائل والقوى والمكونات الوطنية ، وبما يحقق الشراكة الوطنية الكاملة على أساس برنامج نضال كفاحي يعتمد المقاومة الشاملة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وتابعت الفصائل الفلسطينية، إنه علينا البدء فوراً بتشكيل مجلس وطني جديد يمثل شعبنا في كل مكان، سواء بالتوافق أو من خلال الانتخابات الشاملة، مع ضرورة زيادة الجهود الوطنية المشتركة لتحقيق هذه الغاية التي يتطلع لها شعبنا.

وأضافت أنه على العالم أجمع وخاصة الولايات المتحدة والغرب التوقف عن سياسة الكيل بمكيالين،  والاعتراف بحقوق شعبنا الفلسطيني كاملة.

وشددت الفصائل الفلسطينية على ضرورة تضافر الجهود كافة من أجل تعزيز صمود أبناء شعبنا في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يتعرضون لها، وخاصة بسبب الحصار والعدوان، بما يستوجب ذلك مواصلة الإجراءات لمواجهة الغلاء، ومحاربة الاحتكار، والتخفيف من الأعباء اليومية على شعبنا.

اقرأ المزيد: جيش الاحتلال الإسرائيلي يكشف عن أكبر نفق حفرته حركة حماس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى