اجتماعي

وزير الحكم المحلي “مجدي الصالح” يفتتح عدداً من المشاريع التطويرية في قطاع غزة

وزير الحكم المحلي يفتتح مشروع تبليط شوارع متفرقة في الزوايدة

غزة – بال بلس
افتتح وزير الحكم المحلي م. “مجدي الصالح”، خلال زيارته إلى القطاع، وبحضور مدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية أ. “محمد الرمحي”، عدداً من المشاريع التطويرية المنفذة من خلال الصندوق.

وافتتح وزير الحكم المحلي “مجدي الصالح”،  ملعب المواصي الخماسي المعشب، غربي مدينة رفح، واطلع على مشروع تطوير المنطقة المحيطة بمدارس العودة في حي النصر شمال غرب مدينة غزة والذي نفذته البلدية مؤخراً.

ولقد أنجزت بلدية غزة مشروع تطوير المنطقة المحيطة بمدارس العودة  في شهر أيلول – سبتمبر من العام الماضي، وتضمن المشروع تطوير وتأهيل البنية التحتية في المنطقة المذكورة بالكامل بمساحة إجمالية بلغت حوالي 11,300 مترٍ وبقيمة بلغت نحو 349 ألف يورو بتمويل من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية.

وزير الحكم المحلي يفتتح مشروع تبليط شوارع متفرقة في الزوايدة

وافتتح الصالح أيضاً مشروع تبليط شوارع متفرقة في الزوايدة، والممول من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية، بتكلفة بلغت 325 ألف يورو ومساحة إجمالية 14 ألف متر مربع.

وأفاد “مجدي الصالح”،  في كلمةً له (أسعدني هذا الاستقبال الحافل بين أهلي وناسي)، وأكد أن هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع التي نفذتها الوزارة في قطاع غزة من خلال الصندوق ، وذلك بتوجيهات من القيادة الفلسطينية ، تأكيدًا منها على أهمية العمل في قطاع غزة الحبيب والسعي نحو تلبية الاحتياجات الأساسية لأهلنا فيه.

وأكد الصالح أن وزارة الحكم المحلي لن تتوانى في تقديم الخدمة المباشرة للبلديات وتسهيل أعمالها وتلبية مطالب الشعب في جميع أماكن تواجده، وأشار أن الوزارة والصندوق سيواصلون دعمهم للبلديات في القطاع ودعمهم بالمشاريع التطويرية.

اقرأ المزيد: الهيئة العامة للمعابر والحدود بغزة تنشر إحصائية المغادرين والقادمين عبر معبر بيت حانون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى