سياسةفلسطين

“إسماعيل هنية” عملية تل أبيب أعادت رسم خارطة الوطن قبل يوم الأرض

"إسماعيل هنية" حمارشة وجه بهذه العملية رسالة للاحتلال

رام الله – بال بلس
صرح رئيس المكتب السياسي لحركة حماس “إسماعيل هنية”، عن اعتزاز الشعب الفلسطيني وأحرار الأمة بالعملية التي نفذها الشهيد (ضياء حمارشة) الذي أوجع الكيان الصهيوني بأكمله، وأعاد رسم خارطة الوطن عشية ذكرى يوم الأرض التي تُحيي في شعبنا روح الرباط على أرضنا المباركة.

“إسماعيل هنية” حمارشة وجه بهذه العملية رسالة للاحتلال

وأفاد “إسماعيل هنية”، أن حمارشة وجه بهذه العملية رسالة، بأن المستقبل مرهون بأيدي أصحاب الأرض الشرعيين وليس الاحتلال أو من يطبع وينسق معه.

وتابع أن شعبنا الذي يُولد من رحمه هؤلاء الأبطال في النقب وجنين والمثلث، والذين ما زالوا يلوحون بسيف القدس الذي أشهرته غزة في شهر رمضان الماضي يؤكدون بأن أجيال فلسطين ترفض الاستسلام مهما كانت التضحيات.

وأضاف إنها المقاومة الباسلة المشروعة والأخلاقية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وتفكيك مستوطناته، وإزاحته عن شعبنا ومقدساتنا وأسرانا البواسل، وعودتنا إلى وطننا الذي هجرنا منه.

وقتل خمسة إسرائيليين مساء اليوم الثلاثاء، في عملية إطلاق نار بمدينة تل أبيب، في الداخل الفلسطيني المحتل.

وهذه العملية الثالثة خلال أسبوع، والثانية خلال 48 ساعة، حيث قتل مستوطنان مساء يوم الأحد، في عملية إطلاق نار بمدينة الخضيرة، شمال فلسطين المحتلة نفذها الشهيدان وخالد وأيمن اغبارية، من أم الفحم.

اقرأ المزيد: مصرع 5 مستوطنين بعملية تل أبيب وارتقاء المنفذ – بالفيديو والصور

وتشهد  فلسطين تصاعداً في عمليات المقاومة، تشمل إطلاق الرصاص ورشق بالحجارة والزجاجات الحارقة، ردًّا على جرائمهم المتواصلة وعمليات الهدم والتهويد والملاحقة للفلسطينيين.

وتتواصل التوقعات بتصاعد عمليات المقاومة، في ظل زيادة اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة والضفة الغربية، خاصةً مع اقتراب شهر رمضان المبارك وتوقعات لدى الاحتلال الإسرائيلي بتوتر الأوضاع الأمنية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى