فنعربي

شاهد: لقطات حصرية وأولية من حفل زفاف ياسر فراج

حفل زفاف الفنان ياسر فرج

القاهرة – بال بلس
شاركت الفنانة المصرية لقاء سويدان، لقطات من حفل زفاف الفنان ياسر فراج، الذي عَقد قرانه على المنتجة والإعلامية الشهيرة هبة الهواري، وذلك في حضور مجموعة من الأهل والأصدقاء المقربين.

حفل زفاف الفنان ياسر فراج:

حيث كان بين الحضور كان الفنان هاني رمزي، وفاء عامر إلى جانب لقاء سويدان، فيما حضر الفنان محسن منصور والمخرج عمرو عابدين ومجموعة من الأهل والأقارب للعروسين.

الفنان ياسر فارج قرر الزواج مرة أخرى، وذلك بعد أن أتم عاماً وثلاثة أشهر بعد رحيل زوجته السابقة وأم أولاده، في الوقت الذي تكتم فيه الفنان ياسر فراج على خبر زفافه إلا لأصدقائه المقربين فقط.

و يذكر أن ياسر فراج، كان قد أعلن عن تعرضه لسرقة حسابه الشخصي على (فيس بوك)، لذا قرر بعدها إنشاء حساب جديد وتوثيقه حتى لا يتعرض مرة أخرى للسرقة.

اقرأ المزيد: أدهم نابلسي ينال إجازة فى تلاوة القرآن بعد 3 أشهر من اعتزاله الغناء.. فيديو

فيما كشف ياسر فراج عن سبب اختفائه عن الشاشة في الفترة الماضية، مؤكدًا أنه كان قد تعرض إلى ظروف قاسية خاصة بعد وفاة زوجته، لكنه وعد جماهيره ومتابعيه بالعودة مرة أخرى بقوة إلى العمل الفني في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، كان الفنان ياسر فراج قد تعرض للاعتداء بالضرب من قبل بعض الأشخاص، بعدما صدمته سيارة يقودها أحدهم، فيما قرر وقتها أن يُلاحق السيارة، ولكنه وعقب نزوله من سيارته لمعاتبة قائد السيارة، فوجئ بطفل عمره 15 عامًا وبصحبته مجموعة من الأصدقاء الذين اعتدوا عليه بالضرب، لذا حكمت عليهم المحكمة بالحبس سنة و3 أشهر للثلاثة متهمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى